charlotte Free الوجه الإعلاني لنظارات شانيل

اختارت شانيل charlotte Free لتكون الوجه الإعلاني لمجموعة النظارات الشمسية الجديدة لخريف وشتاء  2015- 2014  كونها امرأة شابة طموحة وجرئية تعكس الطابع الأنثوي. واختارت عدسة المصور Karl Lagerfeld لتقف أمامها بكل شياكة وشفافية وأنوثة طاغية، بشعرها الوردي وبشرتها المخملية لتروج لهذه المجموعة الجديدة المتوفرة بأشكال عصرية (الفراشة أو عيون القطة أو الدوائر).بينما النظارات الطبية، فقد ركزت شانيل فقط على الأشكال المستطيلة الدائريةوعيون القطة. تميزت النظارات بوجود المجوهرات المطبوعةوبألوانها الكلاسيكية (الرمادي الأسود البرونزي والأزرق)وطبعا، مرفقة بعلامة كوكو شانيل المطبوعة بشكل غير لافت.

تعد قطع الديكور المصنوعة من الرافيا خيارا رائعا لتجديد ديكورات المنزل في موسم الصيف، كونها تجمع بين الجمال الطبيعي والاستدامة، مما يجعلها إضافة مميزة لأي مساحة داخلية.
أصبح البلاش السائل والكريمي المستحضر النجم والأهم في صيف 2024، نظرا لتأثيره الخيالي على إطلالة الماكياج، إذ يغمر ملامحك بهالة وردية تجعلك تبدين أكثر انتعاشا وتألقا
أصبح تأثير التغيرات المناخية على درجات الحرارة والظواهر الجوية واضحاً وملموساً، ولكن إلى أي مدى تؤثر تلك التغيرات المناخية على الصحة العامة للأفراد ومن ثم المجتمع، وكيف تساهم حرارة الصيف في تعزيز ظهور تلك الأمراض، الطبيبة العامة سارة شملال منحتنا إجابات وافية حول تلك هذا الموضوع .