charlotte Free الوجه الإعلاني لنظارات شانيل

اختارت شانيل charlotte Free لتكون الوجه الإعلاني لمجموعة النظارات الشمسية الجديدة لخريف وشتاء  2015- 2014  كونها امرأة شابة طموحة وجرئية تعكس الطابع الأنثوي. واختارت عدسة المصور Karl Lagerfeld لتقف أمامها بكل شياكة وشفافية وأنوثة طاغية، بشعرها الوردي وبشرتها المخملية لتروج لهذه المجموعة الجديدة المتوفرة بأشكال عصرية (الفراشة أو عيون القطة أو الدوائر).بينما النظارات الطبية، فقد ركزت شانيل فقط على الأشكال المستطيلة الدائريةوعيون القطة. تميزت النظارات بوجود المجوهرات المطبوعةوبألوانها الكلاسيكية (الرمادي الأسود البرونزي والأزرق)وطبعا، مرفقة بعلامة كوكو شانيل المطبوعة بشكل غير لافت.

تُحرك عدسة الكاميرا برشاقة، لتنقل للجمهور مشاهد لا يستطيع التمييز بين كونها توثيقية أم تشخيصية من شدة واقعيتها، وتمزج بين مختلف أنواع الأفلام لتخرج أعمال تحمل بطاقة عبور مضمونة نحو المهرجانات العالمية، وشهادة جودة لا يختلف عليها شخصان تؤهلها لحصد الجوائز أينما حَلت، المخرجة التونسية كوثر بن هنية أصبح اسمها مرادفاً للأعمال النسوية العربية،كما أنها نجحت في الوصول بفيلمها «بنات أُلفة»، للترشح لجوائز الأوسكار العالمية المرتقبة 2024، كأفضل فيلم وثائقي، التقت بها «نساء من المغرب» لتقترب من تجربة نجاح عربية 100% .
قدمت شيرين عبد الوهاب خلال الحفل مجموعة من أبرز أغانيها التي تحظى بشعبية كبيرة، بما في ذلك "مشاعر"، "الوتر الحساس"، "حبه جنة"، "على بالي".
باتت قضية مقتل زوج المغنية ريم فكري حديث مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك عقب إعلان عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بالدار البيضاء توقيف شخص يشتبه في تورطه بقضية اختطاف وتعذيب وقتل زوج المغنية ريم فكري يوم الأربعاء 14 فبراير 2024.