DIAMANTINE تعرض مجموعتها لربيع وصيف 2015

تحت شعار «النضارة والحيوية»، وسعت العلامة التجارية DIAMANTINE، المتخصصة في مجال الملابس التقليدية العصرية الجاهزة، عروضها لربيع وصيف 2015، مجموعة غنية بالألوان الزاهية، والزخارف النباتية، برسومات الزليج والمجوهرات، والأقمشة الناعمة، معلنة عن الشمس والأيام الجميلة.
تتضمن المجموعة  ابتكارات العلامة التجارية، مع تشكيلة حصرية من القفطان الراقي، والمصممة بالخامات النبيلة والتقاليد المغربية  والموجه على حد سواء  نحو الزبناء المحليين والدوليين. هذه المجموعة الجديدة ستكون متاحة في وقت واحد  في 100 نقطة بيع في المغرب والجزائر والإمارات العربية المتحدة.

وقدم DIAMANTINE مجموعة من الملابس العصرية والأصيلة، للرجل، مما يدل على وجود إرادة قوية للعلامة التجارية لتعزيز الإبداع والابتكار في مجال الموضة المغربية.

إعادة انتخاب المغرب في مجلس إدارة برنامج الغذاء العالمي يستند على استمرارية المملكة في دور ها الريادي داخل هذه المنظمة.
في خطوة رائدة نحو تعزيز التحول الرقمي وتحسين تجربة السفر، أعلنت الخطوط الجوية التركية عن تعاون جديد مع سامسونج لإطلاق خدمة التتبّع الذكي للأمتعة عبر تقنية "SmartThings Find" ، لتصبح أول شركة طيران في العالم تعتمد هذه المنظومة المتطورة.
بعد نجاح نسختها الأولى، تعود "Ledda Academy" في دورة جديدة أكثر انفتاحاً وشمولا، تستهدف نساء ورجالا شغوفين بعالم الحلويات، مع برنامج متكامل يزاوج بين التكوين التقني، وتنمية المهارات الريادية، وتعزيز الهوية الإبداعية للمشاركين عبر خمس مدن مغربية.