DIAMANTINE تعرض مجموعتها لربيع وصيف 2015

تحت شعار «النضارة والحيوية»، وسعت العلامة التجارية DIAMANTINE، المتخصصة في مجال الملابس التقليدية العصرية الجاهزة، عروضها لربيع وصيف 2015، مجموعة غنية بالألوان الزاهية، والزخارف النباتية، برسومات الزليج والمجوهرات، والأقمشة الناعمة، معلنة عن الشمس والأيام الجميلة.
تتضمن المجموعة  ابتكارات العلامة التجارية، مع تشكيلة حصرية من القفطان الراقي، والمصممة بالخامات النبيلة والتقاليد المغربية  والموجه على حد سواء  نحو الزبناء المحليين والدوليين. هذه المجموعة الجديدة ستكون متاحة في وقت واحد  في 100 نقطة بيع في المغرب والجزائر والإمارات العربية المتحدة.

وقدم DIAMANTINE مجموعة من الملابس العصرية والأصيلة، للرجل، مما يدل على وجود إرادة قوية للعلامة التجارية لتعزيز الإبداع والابتكار في مجال الموضة المغربية.

سلط المسلسل الضوء على واقع المرأة المغربية من خلال شخصيات تعيش في مستويات اجتماعية مرتفعة، بينما تخفي معاناتها الحقيقية خلف صور السعادة على وسائل التواصل الاجتماعي.
بمؤسسة دار بلارج، التي تحضن موضوع روبرتاجنا عن الأمهات الموهوبات، وجدناهن قد تجاوزن وصم « بدون» الذي كان يوصم بطائق تعريف بعضهن في زمن ما لأنهن ربات بيوت، حصلن على جائزة المونودراما بقرطاج عن مسرحية كتبنها، شخصنها، وعرضنها فوق خشبة مسرح عالمي. والحصيلة مواهب في فن يصنف أبا للفنون، اشتغلت عليها مؤسسة دار بلارج وأخرجتها من عنق الحومة والدرب وجدران البيوت القديمة التي لم يكن دورهن فيها يقدر إلا ب»بدون».
الأبيض والأسود لونين أساسيين في مجموعات عروض أزياء أسبوع الموضة بباريس.