DIAMANTINE تعرض مجموعتها لربيع وصيف 2015

تحت شعار «النضارة والحيوية»، وسعت العلامة التجارية DIAMANTINE، المتخصصة في مجال الملابس التقليدية العصرية الجاهزة، عروضها لربيع وصيف 2015، مجموعة غنية بالألوان الزاهية، والزخارف النباتية، برسومات الزليج والمجوهرات، والأقمشة الناعمة، معلنة عن الشمس والأيام الجميلة.
تتضمن المجموعة  ابتكارات العلامة التجارية، مع تشكيلة حصرية من القفطان الراقي، والمصممة بالخامات النبيلة والتقاليد المغربية  والموجه على حد سواء  نحو الزبناء المحليين والدوليين. هذه المجموعة الجديدة ستكون متاحة في وقت واحد  في 100 نقطة بيع في المغرب والجزائر والإمارات العربية المتحدة.

وقدم DIAMANTINE مجموعة من الملابس العصرية والأصيلة، للرجل، مما يدل على وجود إرادة قوية للعلامة التجارية لتعزيز الإبداع والابتكار في مجال الموضة المغربية.

سيلين ديون تصل إلى العاصمة الفرنسية باريس، استعدادًا لمشاركتها في افتتاح أولمبياد 2024.
حققت اللاعبة الدولية المغربية فاطمة تاغناوت حلمًا طال انتظاره بانضمامها إلى نادي إشبيلية الإسباني للسيدات، لتصبح أول لاعبة مغربية ترتدي قميص النادي الأندلسي.
قالت مصادر مُطلعة على الوضع، أن بيلا حديد استعانت بمحامين ضد شركة أديداس بسبب افتقارها إلى المساءلة العامة، وذكرت أنها تشعر أنهم قادوا ضدها حملة قاسية ومدمرة.