DIAMANTINE تعرض مجموعتها لربيع وصيف 2015

تحت شعار «النضارة والحيوية»، وسعت العلامة التجارية DIAMANTINE، المتخصصة في مجال الملابس التقليدية العصرية الجاهزة، عروضها لربيع وصيف 2015، مجموعة غنية بالألوان الزاهية، والزخارف النباتية، برسومات الزليج والمجوهرات، والأقمشة الناعمة، معلنة عن الشمس والأيام الجميلة.
تتضمن المجموعة  ابتكارات العلامة التجارية، مع تشكيلة حصرية من القفطان الراقي، والمصممة بالخامات النبيلة والتقاليد المغربية  والموجه على حد سواء  نحو الزبناء المحليين والدوليين. هذه المجموعة الجديدة ستكون متاحة في وقت واحد  في 100 نقطة بيع في المغرب والجزائر والإمارات العربية المتحدة.

وقدم DIAMANTINE مجموعة من الملابس العصرية والأصيلة، للرجل، مما يدل على وجود إرادة قوية للعلامة التجارية لتعزيز الإبداع والابتكار في مجال الموضة المغربية.

كشف فندق "Barceló Fès Medina" عن شكله الجديد بعد عملية تجديد شاملة شملت وحداته السكنية ومرافقه الحيوية، ليقدم لزواره تجربة ضيافة متكاملة تتماشى مع متطلبات العصر وذوق المسافر المعاصر.
من 20 إلى 29 يونيو 2025، تتحول العاصمة الاقتصادية إلى فضاء نابض بالإيقاع والفن والحياة، من خلال الدورة الأولى لمهرجان "أسبوع الموسيقى للدار البيضاء". تظاهرة فريدة تمزج بين الموسيقى العالمية، السينما، الألعاب الإلكترونية، والنقاش الثقافي، لتمنح الجمهور تجربة حضرية غنية وشاملة.
أطلقت Spotify، المنصة الصوتية الشهيرة حملة POPSTARS كهوية متجددة لقائمة التشغيل Top Maghreb Pop، التي تسلط الضوء على جيل جديد من الفنانين يعيدون تعريف البوب المغربي على الساحة العالمية. وتعكس قائمة "POPSTARS " تحولًا أوسع في المشهد الموسيقي المغربي. فالفنانون لا يكتفون بإحياء تراثهم، بل يستكشفون أنماطا جديدة ويصيغون روايات مبتكرة. والنتيجة: صوت بوب معاصر، مغربي الجوهر، يجد صداه عالميًا.