DIAMANTINE تعرض مجموعتها لربيع وصيف 2015

تحت شعار «النضارة والحيوية»، وسعت العلامة التجارية DIAMANTINE، المتخصصة في مجال الملابس التقليدية العصرية الجاهزة، عروضها لربيع وصيف 2015، مجموعة غنية بالألوان الزاهية، والزخارف النباتية، برسومات الزليج والمجوهرات، والأقمشة الناعمة، معلنة عن الشمس والأيام الجميلة.
تتضمن المجموعة  ابتكارات العلامة التجارية، مع تشكيلة حصرية من القفطان الراقي، والمصممة بالخامات النبيلة والتقاليد المغربية  والموجه على حد سواء  نحو الزبناء المحليين والدوليين. هذه المجموعة الجديدة ستكون متاحة في وقت واحد  في 100 نقطة بيع في المغرب والجزائر والإمارات العربية المتحدة.

وقدم DIAMANTINE مجموعة من الملابس العصرية والأصيلة، للرجل، مما يدل على وجود إرادة قوية للعلامة التجارية لتعزيز الإبداع والابتكار في مجال الموضة المغربية.

تمهيدا لافتتاح فعاليات Les Impériales 2024، في نسختها السابعة، أقيم مساء أمس الإثنين 13 فبراير 2024، حفل"Showreel" المغرب، في ميغاراما الدار البيضاء، وعرف الحفل عرض 275 حملة مرشحة لجوائز النجوم .2024
نشرت المجلة النيجيرية “ذا نيو أفريكا” قائمة تضم أبرز 100 قائد إفريقي لسنة 2023، بينهم أربع شخصيات مغربية.
بمناسبة عيد الحب لعام 2024، قامت الفنانة المغربية سميرة سعيد بإصدار نسخة جديدة من أغنيتها "كان" على منصة يوتيوب، وحققت أكثر من 328 ألف مشاهدة في اليوم الأول.