DIAMANTINE تعرض مجموعتها لربيع وصيف 2015

تحت شعار «النضارة والحيوية»، وسعت العلامة التجارية DIAMANTINE، المتخصصة في مجال الملابس التقليدية العصرية الجاهزة، عروضها لربيع وصيف 2015، مجموعة غنية بالألوان الزاهية، والزخارف النباتية، برسومات الزليج والمجوهرات، والأقمشة الناعمة، معلنة عن الشمس والأيام الجميلة.
تتضمن المجموعة  ابتكارات العلامة التجارية، مع تشكيلة حصرية من القفطان الراقي، والمصممة بالخامات النبيلة والتقاليد المغربية  والموجه على حد سواء  نحو الزبناء المحليين والدوليين. هذه المجموعة الجديدة ستكون متاحة في وقت واحد  في 100 نقطة بيع في المغرب والجزائر والإمارات العربية المتحدة.

وقدم DIAMANTINE مجموعة من الملابس العصرية والأصيلة، للرجل، مما يدل على وجود إرادة قوية للعلامة التجارية لتعزيز الإبداع والابتكار في مجال الموضة المغربية.

تعد قطع الديكور المصنوعة من الرافيا خيارا رائعا لتجديد ديكورات المنزل في موسم الصيف، كونها تجمع بين الجمال الطبيعي والاستدامة، مما يجعلها إضافة مميزة لأي مساحة داخلية.
أصبح البلاش السائل والكريمي المستحضر النجم والأهم في صيف 2024، نظرا لتأثيره الخيالي على إطلالة الماكياج، إذ يغمر ملامحك بهالة وردية تجعلك تبدين أكثر انتعاشا وتألقا
أصبح تأثير التغيرات المناخية على درجات الحرارة والظواهر الجوية واضحاً وملموساً، ولكن إلى أي مدى تؤثر تلك التغيرات المناخية على الصحة العامة للأفراد ومن ثم المجتمع، وكيف تساهم حرارة الصيف في تعزيز ظهور تلك الأمراض، الطبيبة العامة سارة شملال منحتنا إجابات وافية حول تلك هذا الموضوع .