La Roche-Posay تطلق حملة راقب بشرتك

أطلقت La Roche-Posay حملة موسعة النطاق عبر الشبكات الاجتماعية تحت شعار «راقب بشرتك، اهتم بمن تحب، راقب شاماته»، وهي حملة تهدف إلى حماية البشرة من الإصابة بسرطان الجلد، بتفادي التعرض لأشعة الشمس دون استعمال مستحضرات الوقاية، وكذا إلى ضرورة مراقبة الشامات المنتشرة على الجلد ومدى إصابتها بالسرطان، وتدعو   La Roche-Posay  إلى جانب أطباء أخصائيي الجلد وكل الشركاء إلى تفعيل مضمون الحملة من خلال موقع  laroche-posay.ma/surveille ta peau  الذي يقدم الشروحات الكافية حول الحملة والخطوات التي على الجميع اتباعها كبارا وصغارا.

لمسة ساحرة من الأنوثة والرومانسية في عيد الحب مع مجموعة خاصة من الأكسسوارات، اخترنا لكِ فيها مزيجًا فريدًا من القطع الفاخرة والأنيقة في أجواء يغمرها الحب والجمال.
نشر معهد أفضل المشغلين (Top Employer Institute)، وهو الهيئة الدولية التي تمنح شواهد الامتياز في مجال ممارسات تدبير الموارد البشرية، لائحته لأفضل المشغلين لسنة 2024. وبرز اسم هواوي المغرب مرة أخرى في هذه اللائحة الجديدة، اعترافا بأداء الشركة على إثر سنوات من الالتزام الثابت في مجال تكوين وتطوير المهارات المحلية.
بما أن منطقة العين حساسة للغاية، وتتطلب عناية خاصة للحفاظ على جمال مظهرها وصحتها. اكتشفي أهم المكونات الحيوية المعتمدة في مستحضرات العناية الموجهة لها ودورها في الحد من مشاكلها.