La Roche-Posay تطلق حملة راقب بشرتك

أطلقت La Roche-Posay حملة موسعة النطاق عبر الشبكات الاجتماعية تحت شعار «راقب بشرتك، اهتم بمن تحب، راقب شاماته»، وهي حملة تهدف إلى حماية البشرة من الإصابة بسرطان الجلد، بتفادي التعرض لأشعة الشمس دون استعمال مستحضرات الوقاية، وكذا إلى ضرورة مراقبة الشامات المنتشرة على الجلد ومدى إصابتها بالسرطان، وتدعو   La Roche-Posay  إلى جانب أطباء أخصائيي الجلد وكل الشركاء إلى تفعيل مضمون الحملة من خلال موقع  laroche-posay.ma/surveille ta peau  الذي يقدم الشروحات الكافية حول الحملة والخطوات التي على الجميع اتباعها كبارا وصغارا.

إعادة انتخاب المغرب في مجلس إدارة برنامج الغذاء العالمي يستند على استمرارية المملكة في دور ها الريادي داخل هذه المنظمة.
في خطوة رائدة نحو تعزيز التحول الرقمي وتحسين تجربة السفر، أعلنت الخطوط الجوية التركية عن تعاون جديد مع سامسونج لإطلاق خدمة التتبّع الذكي للأمتعة عبر تقنية "SmartThings Find" ، لتصبح أول شركة طيران في العالم تعتمد هذه المنظومة المتطورة.
بعد نجاح نسختها الأولى، تعود "Ledda Academy" في دورة جديدة أكثر انفتاحاً وشمولا، تستهدف نساء ورجالا شغوفين بعالم الحلويات، مع برنامج متكامل يزاوج بين التكوين التقني، وتنمية المهارات الريادية، وتعزيز الهوية الإبداعية للمشاركين عبر خمس مدن مغربية.