La Roche-Posay تطلق حملة راقب بشرتك

أطلقت La Roche-Posay حملة موسعة النطاق عبر الشبكات الاجتماعية تحت شعار «راقب بشرتك، اهتم بمن تحب، راقب شاماته»، وهي حملة تهدف إلى حماية البشرة من الإصابة بسرطان الجلد، بتفادي التعرض لأشعة الشمس دون استعمال مستحضرات الوقاية، وكذا إلى ضرورة مراقبة الشامات المنتشرة على الجلد ومدى إصابتها بالسرطان، وتدعو   La Roche-Posay  إلى جانب أطباء أخصائيي الجلد وكل الشركاء إلى تفعيل مضمون الحملة من خلال موقع  laroche-posay.ma/surveille ta peau  الذي يقدم الشروحات الكافية حول الحملة والخطوات التي على الجميع اتباعها كبارا وصغارا.

 يقضي الأطفال وقتا طويلا جدا أمام الشاشات، ووفقا للأكاديمية الأمريكية لطب الأطفال والمراهقين، يقضي الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 8 و12 عاما ما بين أربع إلى ست ساعات يوميا في مشاهدة أو استخدام الشاشات، يمكن للآباء خاصة في فترة العطل المدرسيبة ابتكار أنشطة أخرى مناسبة للأطفال وتحقق المتعة للآباء والأبناء.
في إطار شراكة استراتيجية تهدف إلى جعل البحث والابتكار رافعتين أساسيتين للتنمية الوطنية، تم إبرام اتفاقية إطار بين وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار ومؤسسة المجمع الشريف للفوسفاط "Fondation OCP .
أعلنت شركة Warner Music MENA عن توقيعها عقود تعاون مع ثلاثة من أبرز الأسماء في مشهد الموسيقى الحضرية المغربية، ويتعلق الأمر بكل من Dizzy DROS، Snor، وKouz1 .