La Roche-Posay تطلق حملة راقب بشرتك

أطلقت La Roche-Posay حملة موسعة النطاق عبر الشبكات الاجتماعية تحت شعار «راقب بشرتك، اهتم بمن تحب، راقب شاماته»، وهي حملة تهدف إلى حماية البشرة من الإصابة بسرطان الجلد، بتفادي التعرض لأشعة الشمس دون استعمال مستحضرات الوقاية، وكذا إلى ضرورة مراقبة الشامات المنتشرة على الجلد ومدى إصابتها بالسرطان، وتدعو   La Roche-Posay  إلى جانب أطباء أخصائيي الجلد وكل الشركاء إلى تفعيل مضمون الحملة من خلال موقع  laroche-posay.ma/surveille ta peau  الذي يقدم الشروحات الكافية حول الحملة والخطوات التي على الجميع اتباعها كبارا وصغارا.

على منصة أجهزة نحت الجسم دون أي مجهود بدني، برزت EMSCULPT NEO التكنولوجيا الثورية التي تعمل على إعادة تشكيل عضلات البطن، ونحت الأرداف وإزالة الدهون بشكل فعال من جلسة واحدة.
تأتي مشاركة المشروع في إطار التعاون المثمر والتنسيق الفعال بين وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة ومؤسسة البحث العلمي وسعيهما الدؤوب لترسيخ ثقافة القراءة وجعلها أولوية مجتمعية.
تقدم المؤسسة بين يدي مهنيي الكتاب والقراء والمهتمين بحالة النشر بالمغرب تقريرها الجديد عن حصيلة نشر الكتاب المغربي لسنتي 2022/2023.