محبات الإكسسوارات

للبنات محبات الإكسسوارات نصائح هامة لأناقتك
اهم النصائح الى الفتيات عندما تلبس الاكسسوارات يجب اخذها في الحسبان لكي تعود عليك بالفائدة من كل النواحي وهذه هي النصائح بامكانك التمعن بها .

1) إذا كانت أصابعك قصيرة لا ترتدي الخواتم الكبيرة والعريضة و أكتفِ بالخواتم الرفيعة والناعمة , أما إذا كانت أصابعك طويلة فلا ترتدي الخواتم ذات الفصوص الصغيرة لأنها تعطي إيحاء أكبر بطولها .
2 ) الرقبة القصيرة لا تناسبها العقود الضيقة حولها ، على العكس ، فالرقبة الطويلة لا يناسبها ارتداء عقد طويل .
3 ) لا ترتدي المجوهرات الحقيقية مع الإكسسوارات لأن ذلك سيفقدها قيمتها .
4 ) لا تضعي أساور الذهب مع أساور الفضة أو الإكسسوار من أي معدن أخر ، لأنها قد تأكل من قشور الذهب .
5 ) الساعات من أهم مكملات الإكسسوارات ، فراعي عند ارتداء الساعة أن يكون لون إطارها متلائما مع باقي الإكسسوارات التي ترتدينها . وتناسب الساعات الجلدية الملونة الصباح بينما الساعات ذات الإطارات الذهبية أو الفضية أوقات المساء والسهرات .
6 ) يعد الإيشارب الفولار من أهم مكملات الأناقة ، إضافة لذلك فإن له أهمية في حماية العنق من أشعة الشمس صيفا ، أو وقاية الشعر من حرارة و أشعة الشمس الضارتين . وعليك أن تراعي عند اختياركِ للفولار أن يكون من الحرير الناعم ، كما يجب أن يكون نوع القماش ولونه ملائمين لملابسك وللوقت الذي ترتدينه فيه .
7 ) احرصي على التناسق بين لون إطار النظارة و لون ملابسك ، ومن الأفضل شراء نظارة ذات إطار بلون محايد .
8) إذا كانت ياقة فستانك مغلقة ، أكتفي بقرط كبير وجذاب أما إذا كانت الياقة واسعة فيمكنك ارتداء عقد ضيق حول

على منصة أجهزة نحت الجسم دون أي مجهود بدني، برزت EMSCULPT NEO التكنولوجيا الثورية التي تعمل على إعادة تشكيل عضلات البطن، ونحت الأرداف وإزالة الدهون بشكل فعال من جلسة واحدة.
تأتي مشاركة المشروع في إطار التعاون المثمر والتنسيق الفعال بين وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة ومؤسسة البحث العلمي وسعيهما الدؤوب لترسيخ ثقافة القراءة وجعلها أولوية مجتمعية.
تقدم المؤسسة بين يدي مهنيي الكتاب والقراء والمهتمين بحالة النشر بالمغرب تقريرها الجديد عن حصيلة نشر الكتاب المغربي لسنتي 2022/2023.