أخيرا ..فياغرا للنساء الباردات جنسيا

ستطرح في السوق الأمريكية قريباً حبوب “فياغرا” للنساء للمرة الأولى، لتنشيط الرغبة الجنسية والتغلب على البرود الجنسي لدى النساء. ينصح بها للواتي لم يتعرضن بعد لانقطاع الطمث لكنهن يعانين من فتور جنسي، بناء على توصية أصدرتها لجنة خبراء تابعة للوكالة الأمريكية للأغذية والأدوية (إف دي إيه)، أيدت فيها تسويق حبوب “فلايبنسرين”.

وصوت الخبراء بـ18 صوتاً مقابل 6 لصالح تسويق العقار، فاهتزت القاعة بالتصفيق خلال هذه الجلسة العامة.

لكنهم شددوا على ضرورة عدم منح الضوء الأخضر إلا في حال اتخذت مجموعة “سبراوت فارماسوتيكلز” التي تصنعها، تدابير لضمان أن النساء اللواتي يتناولن هذا العقار يدركن تمام الإدراك آثاره الجانبية، من قبيل النعاس والإغماء وانخفاض ضغط الدم.

تعد قطع الديكور المصنوعة من الرافيا خيارا رائعا لتجديد ديكورات المنزل في موسم الصيف، كونها تجمع بين الجمال الطبيعي والاستدامة، مما يجعلها إضافة مميزة لأي مساحة داخلية.
أصبح البلاش السائل والكريمي المستحضر النجم والأهم في صيف 2024، نظرا لتأثيره الخيالي على إطلالة الماكياج، إذ يغمر ملامحك بهالة وردية تجعلك تبدين أكثر انتعاشا وتألقا
أصبح تأثير التغيرات المناخية على درجات الحرارة والظواهر الجوية واضحاً وملموساً، ولكن إلى أي مدى تؤثر تلك التغيرات المناخية على الصحة العامة للأفراد ومن ثم المجتمع، وكيف تساهم حرارة الصيف في تعزيز ظهور تلك الأمراض، الطبيبة العامة سارة شملال منحتنا إجابات وافية حول تلك هذا الموضوع .