أسماء لمنور أول مطربة عربية على مسرح "جيل ليسو الإسباني"

“قمة السعادة والفخر كوني أول فنانة عربية تم اختيارها للغناء بهذا الصرح الثقافي العالمي Le theatre Del liceu . تكريما للمرأة العربية والمغربية في شهر المرأة عالميا، ألف شكر لإدارة المسرح العالمي وللمجلس الأعلى للجالية المغربية وشكر خاص لمؤسسة ابن بطوطة باسبانيا”، هكذا تفاعلت النجمة المغربية أسماء لمنور على صفحتها الفايس بوك بعد اختيار بلدية برشلونة لها لإحياء حفل بقاعة الأوبرا، وهو ما شكل امتيازا كبيرا لسجل أسماء الفني بعد أن حملها هذا الحفل لقب أول عربية تغني على مسرح ديل ليسو الإسباني.

تعد قطع الديكور المصنوعة من الرافيا خيارا رائعا لتجديد ديكورات المنزل في موسم الصيف، كونها تجمع بين الجمال الطبيعي والاستدامة، مما يجعلها إضافة مميزة لأي مساحة داخلية.
أصبح البلاش السائل والكريمي المستحضر النجم والأهم في صيف 2024، نظرا لتأثيره الخيالي على إطلالة الماكياج، إذ يغمر ملامحك بهالة وردية تجعلك تبدين أكثر انتعاشا وتألقا
أصبح تأثير التغيرات المناخية على درجات الحرارة والظواهر الجوية واضحاً وملموساً، ولكن إلى أي مدى تؤثر تلك التغيرات المناخية على الصحة العامة للأفراد ومن ثم المجتمع، وكيف تساهم حرارة الصيف في تعزيز ظهور تلك الأمراض، الطبيبة العامة سارة شملال منحتنا إجابات وافية حول تلك هذا الموضوع .