إفتتاح LE GOURMET ET LA MAISON L بغاليري لافاييت

كشفت غاليري لافاييت بموروكو مول، عن فضاء جديد لعشاق الذوق الرفيع وفن العيش، هذه المساحة الاستثنائيةواج التي خصصت لفنون المائدة، الديكهة من توقيعور والمفروشات المنزلية هي إثراء لمحلات غاليري لافاييت، باستقطابها لهذا القطاع الجديد من نمط الحياة المترف لدى المغاربة. طابق كامل يجمع أهم الماركات المخصصة لمستلزمات المطبخ والمنزل . تستقطب عشاق الديكور والتزيين والباحثين دوما عن تجديد أثاث منزلهم وكل ما يلزم من فنون التزيين، ومتطلباته. الشوكولاتة والحلويات والعطريات كان لها عنوان.كما يتوفر الرواق على ركن للجلوس من أجل تذوق الشوكولاته، الحلويات المتنوعة وللتعرف على البهارات النادرة وأحدث اتجاهات الموضة المواكبة لفن الديكور والضيافة.

واجهة من توقيع Maison du Maroc

كان للصحافة المختصة في هذا المجال بصمتها والتي تجسدت من خلال مساهمة الزميلة مجلة التي أشرفت على إعداد إحدى Maison du Marocواجهات الطابق وفق خبرة المجلة الرائدة فيصحافة فن التزين الداخلي. الفكرة كانت من  تصميمليلى مهياوي، من هيئة تحرير المجلة.

AU FIL DES JOURS تستقر في غاليري لافاييت

من الماركات التي استقزت في هذا الفضاء AU FIL DES JOURS المتخصصة بأفرشة السريروالموائد في غاليري لافاييت الدار البيضاء. الماركة نشأت من شغف الشابتين  ماما أندلسي ومريم زروالي، شعارها : راحة  المغرب وامتياز وجودة ورقي، تقدم أفضل وأرقى الأفرشة المنزلية المتوفرة بمجموعات للغرف النوم والحمام وأغطية الطاولات، بالإضافة لمجموعات خاصة بالعروس تميز المجموعات بجودة المواد المصنوعة  والأطفال. منها، القطن والكتان، والطرز اليدوي المشغول بدقة وتناغم الألوان وكونها تمنح الراحة وجمالية المنظر والأحساس بلمسها الناعم

تعد قطع الديكور المصنوعة من الرافيا خيارا رائعا لتجديد ديكورات المنزل في موسم الصيف، كونها تجمع بين الجمال الطبيعي والاستدامة، مما يجعلها إضافة مميزة لأي مساحة داخلية.
أصبح البلاش السائل والكريمي المستحضر النجم والأهم في صيف 2024، نظرا لتأثيره الخيالي على إطلالة الماكياج، إذ يغمر ملامحك بهالة وردية تجعلك تبدين أكثر انتعاشا وتألقا
أصبح تأثير التغيرات المناخية على درجات الحرارة والظواهر الجوية واضحاً وملموساً، ولكن إلى أي مدى تؤثر تلك التغيرات المناخية على الصحة العامة للأفراد ومن ثم المجتمع، وكيف تساهم حرارة الصيف في تعزيز ظهور تلك الأمراض، الطبيبة العامة سارة شملال منحتنا إجابات وافية حول تلك هذا الموضوع .