إليسا : لن  أؤمن على عضو من أعضائي

 موازين / نعيمة الحاجي

شو بدي أجاوب؟، هكذا كان ردها مستغربة في البداية  سؤالا وجه لها في اللقاء الصحفي في اليوم الخامس من مهرجان موازين، السؤال كان حول عضو من أعضاء جسدها الذي قد تفكر التأمين عليه كما فعلت الأمريكية لوبيز، ابتسامة خجولة ومستنكرة أيضا كانت هي بداية التفاعل مع السؤال قبل أن تجيب : ما عندي شي “أوفر” أخاف عليه، ولن أمن على أي شيء.

في سياق ذات اللقاء الصحفي، تمنت إليسا الفوز للمغربية هند زيادي  في برنامج المسابقات إكس فاكتر، مؤكدة : “هي عندها طاقة وموهبة خارقة، و راغب  قال ليها إنت خليفة ذكرى، على هذا القدر صوتها مهم ولها طاقات، أكيد أتمنى تربح بس ما أزعل إذا أحد ربح غيرها، وإذا سألت مثلا عن من يكون؟ أقول حمزة هوساوي من السعودية، هو فضيع”.

تعد قطع الديكور المصنوعة من الرافيا خيارا رائعا لتجديد ديكورات المنزل في موسم الصيف، كونها تجمع بين الجمال الطبيعي والاستدامة، مما يجعلها إضافة مميزة لأي مساحة داخلية.
أصبح البلاش السائل والكريمي المستحضر النجم والأهم في صيف 2024، نظرا لتأثيره الخيالي على إطلالة الماكياج، إذ يغمر ملامحك بهالة وردية تجعلك تبدين أكثر انتعاشا وتألقا
أصبح تأثير التغيرات المناخية على درجات الحرارة والظواهر الجوية واضحاً وملموساً، ولكن إلى أي مدى تؤثر تلك التغيرات المناخية على الصحة العامة للأفراد ومن ثم المجتمع، وكيف تساهم حرارة الصيف في تعزيز ظهور تلك الأمراض، الطبيبة العامة سارة شملال منحتنا إجابات وافية حول تلك هذا الموضوع .