الملكة رانيا ..أنا مع صديقتي الأميرة للاسلمى

كعادتها خلال لقائهما معا، دونت الملكة رانيا العبد الله منذ لحظات قليلة على صفحتها الرسمية في الفايس بوك قائلة “مع صديقتي العزيزة صاحبة السمو الملكي الأميرة للا سلمى. عند وصولي إلى المغرب مع جلالة الملك عبدالله الثاني، الملكة رنيا التي أرفقت التعليق بصورة لهما تعتبرالأميرة للاسلمى مقربة إليها، ومعتزة بصداقتهما، حريصة على أن تشارك زوار صفحتها بكل أخبارها وأنشطتها ومببادراتها، يشار أن الملكة رانيا والملك العبد الله يدخلان يومهما الثاني في زيارة عمل إلى المملكة المغربية كانا قد استقبلا خلالها بمطار الدار البيضاء من قبل الملك محمد السادس، والأميرة للا سلمى والأمير مولاي الرشيد.

 

تعد قطع الديكور المصنوعة من الرافيا خيارا رائعا لتجديد ديكورات المنزل في موسم الصيف، كونها تجمع بين الجمال الطبيعي والاستدامة، مما يجعلها إضافة مميزة لأي مساحة داخلية.
أصبح البلاش السائل والكريمي المستحضر النجم والأهم في صيف 2024، نظرا لتأثيره الخيالي على إطلالة الماكياج، إذ يغمر ملامحك بهالة وردية تجعلك تبدين أكثر انتعاشا وتألقا
أصبح تأثير التغيرات المناخية على درجات الحرارة والظواهر الجوية واضحاً وملموساً، ولكن إلى أي مدى تؤثر تلك التغيرات المناخية على الصحة العامة للأفراد ومن ثم المجتمع، وكيف تساهم حرارة الصيف في تعزيز ظهور تلك الأمراض، الطبيبة العامة سارة شملال منحتنا إجابات وافية حول تلك هذا الموضوع .