انتقادات في اليوم الأول لعروض الدراما المغربية على الأولى ودوزيم

فوجئ المشاهدون المغاربة وهم يتتبعون اليوم الأول من الأعمال الدرامية من المنتوج الوطني الذي تعرضه القناة الأولى والقناة الثانية “دوزيم” بطفرة في الإشهار غطت على الأعمال نفسها، مما جعل البعض يعلق بأن الأعمال الوحيدة التي كانت ناجحة في اليوم الأول من المعروض الرمضاني هو “حصة الإشهار”.
ولا تقدم الحلقات الأولى صورة عامة عن المنتوج الرمضاني المغربي، الذي يوجد الكثير من أعماله في المونتاج، لكن الملاحظات الأولية التي أبداها العديد من رواد الفيسبوك تشير إلى سطحية كبيرة في التعامل مع قضايا المجتمع المغربي، خلافا لما تقدمه قنوات عربية من أعمال تشد المشاهد من أول وهلة.
والخوف، أمام اكتساح سوق الإعلان للقناة الأولى والثانية أن يبدأ موسم الرحيل نحو القنوات العربية مبكرا.

تعد قطع الديكور المصنوعة من الرافيا خيارا رائعا لتجديد ديكورات المنزل في موسم الصيف، كونها تجمع بين الجمال الطبيعي والاستدامة، مما يجعلها إضافة مميزة لأي مساحة داخلية.
أصبح البلاش السائل والكريمي المستحضر النجم والأهم في صيف 2024، نظرا لتأثيره الخيالي على إطلالة الماكياج، إذ يغمر ملامحك بهالة وردية تجعلك تبدين أكثر انتعاشا وتألقا
أصبح تأثير التغيرات المناخية على درجات الحرارة والظواهر الجوية واضحاً وملموساً، ولكن إلى أي مدى تؤثر تلك التغيرات المناخية على الصحة العامة للأفراد ومن ثم المجتمع، وكيف تساهم حرارة الصيف في تعزيز ظهور تلك الأمراض، الطبيبة العامة سارة شملال منحتنا إجابات وافية حول تلك هذا الموضوع .