برنامج متكامل لجمالك

تحلمين بأن تكوني فاتنة ، الأمر الذي يستوجب اتباع برنامج خاص للعناية بالبشرة والجسم ولتضيفي على جمالك سحرا من الأنوثة والجمال، استعملي مجموعة من المستحضرات الخاصة، لتأسري قلوب من حولك.
لحظة استرخاء
الاسترخاء لبعض الوقت والاستمتاع بلحظات من الدلال بعيدا عن هموم الحياة وظغوطها اليومية يستوجب أخذ حمام لتنعمي فيه بلحظات فريدة للاهتمام بنفسك ولتحصلي على بشرة مخملية وناعمة الملمس ذات حيوية وانتعاش كبيرين. ولتشعري بمتعة خلال حمامك واحتفالا بعيد الحب جربي المستحضرات المعطرة برائحة الثمار الحمراء الآسرة الخاصة بهذه المناسبة
التقشير
لتحصلي على بشرة صحية ومشرقة من الضروري الاعتناء بها وتهيئتها حتى لا تتفاجئي بظهور قشور أو رؤوس سوداء وبشرة باهتة في الوقت الذي تحلمين فيه بالحصول على مظهر لافت بأدق التفاصيل، استخدمي كريم أو جل التقشير مرة واحدة في الأسبوع لتزيلي الخلايا الميتة والشوائب.
الترطيب
احرصي على استخدام الكريم المرطب لبشرة ناعمة، قومي بترطيب بشرتك مباشرة بعد الاستحمام حيث تكون مسامات البشرة مفتوحة الشيء الذي يساعد في زيادة نسبة امتصاص البشرة للكريم والحفاظ على الترطيب لمدة أطول، اختاري كريم العناية الملائم لنوعية واحتياجات بشرتك والذي يحتوي على الفيتامينات والمعادن والمضادات الأكسدة والأحماض المجددة لخلايا البشرة.
العطر
حتى لا تفتقدي الرائحة بعد فترة من الوقت توجد مستحضرات تعمل بطريقة متكاملة تجعلنا نحتفظ بالرائحة الزكية الطويلة. باستخدمك للمجموعات الكاملة التي تضم جل الاستحمام وكريم للجسم والرذاذ المعطر وأخيرا العطر، ابدئي بجل الاستحمام وبعده جففي بشرتك برفق تاركة إياها رطبا قليلا لتمسحي بتغلغل الكريم، دلكي كامل الجسم وبعد ذلك رشي الرذاذ المعطر، وللمسة عطرية لماعة هناك رذاذ الجسم اللامع وفي الأخير ارتدي ملابس ورشي العطر النهائي.
شفاه ناعمة
لتتغلبي على هذه المشاكل قومي بتدليكها مرة في الأسبوع على الأقل بكريم مقشر واغسليها بعد ذلك بالماء البارد وإذا كنت تفضلين الوصفات الطبيعية فيمكنك إعداد مقشر طبيعي في المنزل بمزج السكر البني والعسل أو تدليك الشفاه بفرشاة ناعمة مغموسة في كريم الترطيب يفضل أن يحتوي المرطب عمى معامل الحماية من أشعة الشمس.
كريم الأساس
التركيز على بشرة نقية وخالية من العيوب هو هدفك من خلال هذه الخطوة لذا يعتبر كريم الأساس هو القاعدة الأساسية للمكياج طبقية على كافة الوجه وقومي بإخفاء العيوب أو ترميمها بالكونسيلر بطريقة بسيطة لتحصلي على مظهر طبيعي.
المكياج
في الصباح، ضعي أيلينر بسيط مع ماسكارا خفيفة وحددي العيون بقلم كحل ذو لون فاتح.  أما في المساء، ارسمي الآيلينر بخط عريض مع ظلال نحاسية أو فضية وأضفي للرموش الاصطناعية لنظرة فاتنة مع طبقة كثيفة من الماسكارا. أما بالنسبة لأحمر الشفاه فمن الأفضل استعمال ملمع الشفاه أي الغلوس بفترة الصباح والظهيرة وفي السهرة اعتمدي على تحديد الشفاه مع وضع أحمر الشفاه بالألوان الحمراء والعنابية والترابية الدارجة في صيحات الموضة لهذا الموسم. اختاري أحمر الخدود المناسب لإطلالتك بدرجات المشمشي أو البرونزي ووزعيه بلمسات خفيفة على الخدود وأسفل الدقن ولا تنسي وضعه على الأماكن البارزة مثل الجبين والأنف لكن بمسحة بسيطة وغير واضحة.

إطلاق رحلات جديدة نحو أمستردام ومدريد وبرشلونة ومالكا وبروكسل.
تساقطات مطرية غزيرة.. صوت القطار المزعج يتلاشى مع الزخات المستمرة.. كنت عائدا من الشمال الإيطالي، خلال سفر مهني من البندقية وصولا إلى تورينو.
مؤمنة بالجمع بين الاهتمامات مؤسساتية كانت أونقابية أو جمعوية حد الاعتقاد أنها كل لا يتجزأ. هي رئيسة لجنة الجهوية والتنمية القروية بالمجلس الاقتصادي والاجتماعي والبيئي، ونائبة رئيس لجنة الميزانية بجهة مجلس طنجة تطوان الحسيمة، ومؤسسة جمعية وفاق للتضامن والمساواة وتكافؤ الفرص.