بريوات الكفتة بالهوت دوك

المقادير:

نصف كيلو كفتة، نصف كيلو ورقة بسطيلة، ملاعق كبيرة بقدونس، حبة فلفلة حمراء، فص ثوم، ملح، فلفل أسود، القليل من الزيت، الكوزة، الفلفل الأحمر مدقوق، حباتان هوت دوك.

طريقة التحضير :

يوضع الزيت في مقلاة، تضاف إليه الكفتة والملح والفلفل الأسود والكوزة والثوم والفلفل الأحمر مدقوق. يخلط الكل جيدا ويترك يطهى مع التحريك، يترك ليبرد. في نفس المقلاة يوضع القليل من الزيت وتضاف إليه الفلفلة الحمراء مقطعة إلى مربعات حتى تطهى تخلط مع الكفتة ويحك فوقها الهوت دوك، تعجن الكفتة جيدا وتعمر بها ورقة البسطيلة على شكل مثلث، تقلى وتقدم ساخنة.

سلط المسلسل الضوء على واقع المرأة المغربية من خلال شخصيات تعيش في مستويات اجتماعية مرتفعة، بينما تخفي معاناتها الحقيقية خلف صور السعادة على وسائل التواصل الاجتماعي.
بمؤسسة دار بلارج، التي تحضن موضوع روبرتاجنا عن الأمهات الموهوبات، وجدناهن قد تجاوزن وصم « بدون» الذي كان يوصم بطائق تعريف بعضهن في زمن ما لأنهن ربات بيوت، حصلن على جائزة المونودراما بقرطاج عن مسرحية كتبنها، شخصنها، وعرضنها فوق خشبة مسرح عالمي. والحصيلة مواهب في فن يصنف أبا للفنون، اشتغلت عليها مؤسسة دار بلارج وأخرجتها من عنق الحومة والدرب وجدران البيوت القديمة التي لم يكن دورهن فيها يقدر إلا ب»بدون».
الأبيض والأسود لونين أساسيين في مجموعات عروض أزياء أسبوع الموضة بباريس.