بعد فرنسا والكويت عملية إرهابية تستهدف فندقين بتونس وتخلف 27 قتيلا

قتل 15 شخصا على الأقل وأصيب العشرات، جراء هجوم انتحاري استهدف استهدف هجوم انتحاري مسجدا وسط مدينة الكويت، اليوم الجمعة، خلف 15 قتيلا على الأقل وإصابة العشرات من المصلين.

وحسب بيان صدر عن تنظيم الدولة المعروف ب “داعش” الذي أعلن فيه مسؤوليته عن الهجوم.

ووقع الهجوم أثناء صلاة الجمعة بمسجد الإمام الصادق، بمنطقة الصوابر في العاصمة الكويتية، ونفذه انتحاري فجر نفسه وسط المصلين.

وقال عضو مجلس الأمة الكويتي خليل الصالح، إن المصلين كانوا راكعين في الصلاة عندما وقع الانفجار المدوي، الذي حطم الجدران والسقف.

وأضاف أن انتحاريا بدا أن عمره أقل من 30 عاما نفذ الانفجار، وأنه رأى عدة جثث ملطخة بالدماء على الأرض.

كما أعلن المتحدث باسم وزارة الداخلية التونسية محمد العروي إن 27 قتيلا على الأقل، من بينهم سياح، سقطوا في هجوم إرهابي استهدف سياحا في فندقين متجاورين في منتجع سوسة الساحلي.

وأضاف أن هناك ستة مصابين في الحادث، كما أن من بين القتلى أحد المهاجمين الذي قضى في تبادل إطلاق النار مع القوات الأمنية.

تعد قطع الديكور المصنوعة من الرافيا خيارا رائعا لتجديد ديكورات المنزل في موسم الصيف، كونها تجمع بين الجمال الطبيعي والاستدامة، مما يجعلها إضافة مميزة لأي مساحة داخلية.
أصبح البلاش السائل والكريمي المستحضر النجم والأهم في صيف 2024، نظرا لتأثيره الخيالي على إطلالة الماكياج، إذ يغمر ملامحك بهالة وردية تجعلك تبدين أكثر انتعاشا وتألقا
أصبح تأثير التغيرات المناخية على درجات الحرارة والظواهر الجوية واضحاً وملموساً، ولكن إلى أي مدى تؤثر تلك التغيرات المناخية على الصحة العامة للأفراد ومن ثم المجتمع، وكيف تساهم حرارة الصيف في تعزيز ظهور تلك الأمراض، الطبيبة العامة سارة شملال منحتنا إجابات وافية حول تلك هذا الموضوع .