بعد واقعة "السفيه"..بنكيران يستنجد بإعلام حزبه

مباشرة بعد تعليق الجلسة الشهرية عقب المشادة ببن رئيس الحكومة عبد الإله بنكيران والمعارضة، إثر نعت السفيه الذي أطلقه بنكيران ذات انفعال، قامت الخلية الإعلامية التابعة للبيجيدي بتنظيم لقاء سريع مع الصحافة ليشرح بنكيران موقفه أكثر.

اللقاء عرف تصعيدا من قبل بنكيران، حيث أعاد إطلاق وصف السفهاء على خصومه، وألمح  إلى أنه حتى إذا أخطأ ما كان على المعارضة أن تحتج بتلك الطريقة.

ولأن بنكيران كان ما يزال تحت دائرة الانفعال، فإنه لم يقم بخطوة إلى الوراء، بل زاد الطين بلة بأن أمعن في الهجوم  على خصومه.

ويبو أن المعركة ستحتدم أكثر في الأيام المقبلة، بعد حديث عن اعتزام المعارضة اللجوء الى رفع مذكرة ثانية طلبا للتحكيم الملكي، لحفظ حقوقها الدستورية.

تعد قطع الديكور المصنوعة من الرافيا خيارا رائعا لتجديد ديكورات المنزل في موسم الصيف، كونها تجمع بين الجمال الطبيعي والاستدامة، مما يجعلها إضافة مميزة لأي مساحة داخلية.
أصبح البلاش السائل والكريمي المستحضر النجم والأهم في صيف 2024، نظرا لتأثيره الخيالي على إطلالة الماكياج، إذ يغمر ملامحك بهالة وردية تجعلك تبدين أكثر انتعاشا وتألقا
أصبح تأثير التغيرات المناخية على درجات الحرارة والظواهر الجوية واضحاً وملموساً، ولكن إلى أي مدى تؤثر تلك التغيرات المناخية على الصحة العامة للأفراد ومن ثم المجتمع، وكيف تساهم حرارة الصيف في تعزيز ظهور تلك الأمراض، الطبيبة العامة سارة شملال منحتنا إجابات وافية حول تلك هذا الموضوع .