تخلصي من آلام "الدورة الشهرية" في دقائق

تواجه بعض النساء آلاماً كبيرة فعلاً أثناء الدورة الشهرية، ومنهن من تضطر إلى الذهاب للطبيب وأخذ الأدوية لتخفيف الألم.والبعض الآخر لا تشعرن  أبداً بأي ألم، بينما تشعر بعضهن بتقلصات مزعجة فقط مثل آلام البرد، وتختفي بتناول مشروب ساخن.

هناك طرق كثيرة للتخفيف من آلام الدورة، منها اللجوء للادوية لتخفيف الألم في حالة الوجع الشديد، ومنها وضع قربة ساخنة، ومنها إجراء تمارين اليوجا للبطن، فهي تخفف التشنجات، التي هي أساس الألم.

تتكون الوصفة من الورد البلدي مع الماء. كل ما عليك فعله هو غلي مقدار كأس كبير من الماء، ثم صبه على ست بتلات من الورد البلدي، اتركيه لبضع دقائق، وأضيفي ملعقة من العسل. اشربيه دافئاً، وستشعرين بالفرق.

إطلاق رحلات جديدة نحو أمستردام ومدريد وبرشلونة ومالكا وبروكسل.
تساقطات مطرية غزيرة.. صوت القطار المزعج يتلاشى مع الزخات المستمرة.. كنت عائدا من الشمال الإيطالي، خلال سفر مهني من البندقية وصولا إلى تورينو.
مؤمنة بالجمع بين الاهتمامات مؤسساتية كانت أونقابية أو جمعوية حد الاعتقاد أنها كل لا يتجزأ. هي رئيسة لجنة الجهوية والتنمية القروية بالمجلس الاقتصادي والاجتماعي والبيئي، ونائبة رئيس لجنة الميزانية بجهة مجلس طنجة تطوان الحسيمة، ومؤسسة جمعية وفاق للتضامن والمساواة وتكافؤ الفرص.