تطلق زوجها بعد شهرين من الزواج والسبب… وزنه الزائد

تسببت السمنة المفرطة في إنهاء زواج بعد أن تقدمت زوجة شابة بطلب خلع زوجها إلى محكمة الأسرة بمنطقة مصر الجديدة شرق القاهرة.

بدأت أحداث القصة بعد شهرين فقط من الزواج بين الشابة، وتدعى نهى، وزوجها.
أكدت نهى، في طلبها للخلع، أن زوجها يزن أكثر من 120 كجم، ويعاني كثيرا بسبب السمنة مما جعل وزنه الزائد ينعكس على حياتهما الخاصة.
وقالت الشابة، في دعواها، إنها عانت مع زوجها بسبب عدم قدرته على النوم بشكل طبيعي بسبب ما يتعرض له من ضيق في التنفس نتيجة زيادة وزنه. كما رفض العريس قضاء شهر العسل معها في إحدى المدن الساحلية بسبب زيادة وزنه وخجله من تعليقات البعض على شكله العام.

وقضت محكمة الأسرة بقبول دعوى الخلع، بعد أن أكدت الزوجة أن زوجها رفض تطليقها، ففضلت التنازل عن قيمة المهر وإنهاء حياتها معه.

وأضافت الزوجة أنها تعرفت على زوجها في إحدى المناسبات الخاصة. ورغم اعتراضها منذ البداية على زيادة

تعد قطع الديكور المصنوعة من الرافيا خيارا رائعا لتجديد ديكورات المنزل في موسم الصيف، كونها تجمع بين الجمال الطبيعي والاستدامة، مما يجعلها إضافة مميزة لأي مساحة داخلية.
أصبح البلاش السائل والكريمي المستحضر النجم والأهم في صيف 2024، نظرا لتأثيره الخيالي على إطلالة الماكياج، إذ يغمر ملامحك بهالة وردية تجعلك تبدين أكثر انتعاشا وتألقا
أصبح تأثير التغيرات المناخية على درجات الحرارة والظواهر الجوية واضحاً وملموساً، ولكن إلى أي مدى تؤثر تلك التغيرات المناخية على الصحة العامة للأفراد ومن ثم المجتمع، وكيف تساهم حرارة الصيف في تعزيز ظهور تلك الأمراض، الطبيبة العامة سارة شملال منحتنا إجابات وافية حول تلك هذا الموضوع .