تكريم ديانا حداد في مهرجان "ليلة نجوم الشاشة"

بدعوة خاصة من مهرجان “ليلة نجوم الشاشة” في مدينة الدار البيضاء، وبعد نجاح وتميز أغنيتها المغربية الأخيرة “لافيستا” بين الجمهور المغربي والعربي، تم تكريم الفنانة ديانا حداد. وسلّمت خلال الحفل، الذي عقد بحضور مجموعة كبيرة من نجوم الفن الغنائي والتمثيلي المغربي والعربي، درعاً تكريمياً وشهادة تقدير خاصة، بعد أن قدمها الفنان المغربي سعيد الناصري المشرف العام على تنظيم ورعاية الحفل.

وأكدت ديانا حداد، التي قدمت أغنية “لافيستا” وموالاً لبنانياً بعد تكريمها مباشرة، أنها سعيدة بهذا التكريم الخاص الذي جاء من جهة فنية معتمدة في المغرب، وقالت : “حققت أغنية لافيستا التي تعاونت بها مع المنتج الموسيقي المغربي الفرنسي (زاد)، من ناحية الكلام واللحن، نجاحاً كبيراً في المغرب، وأعتز بالتكريم من بلد أحبه وأحترمه، ولأني قدمت هذه الأغنية المغربية من محبتي الخاصة، وإحترامي لهذا اللون الموسيقي الجميل”.

 

 

إن الطريق الذي نسلكه نحو حب سليم مرتبط بمدى توازننا، فحين نكون متوازنين نفسياً نعرف من نريد من أنفسنا، من الآخر ومن الحياة.
الحوار الدولي، المنظم بالتعاون بين SWITCH2CE و ACEA و COVAD، حول التعاون الأفريقي لمكافحة تلوث البلاستيك يدرس إمكانية وضع معيار موحد لإعادة تدوير البولي إيثيلين ترفثالات (PET). تأتي هذه المبادرة في إطار جهود أوسع لمكافحة التلوث البلاستيكي في القارة الأفريقية.
"التحرش الجنسي في الوسط الجامعي" عنوان الندوة التي نظمها ائتلاف 490 بالتعاون مع المدرسة العليا للتدبير ESCA.