حادث سير مروع يودي بحياة الممثل اللبناني عصام بريدي

صدم اللبنانيون اليوم بخبر وفاة الممثل الشاب عصام بريدي ( 35 سنة ) في حادث سير في منطقة الدورة فجر اليوم، حيث اصطدمت سيارته، بالفاصل الوسطي وانقلبت على جسر الدورة في اتجاه نهر الموت.

ووفق معلومات من الجهات الأمنية للمنطقة، فإن الممثل الراحل  كان متجها من بيروت الى جونية حين اصطدمت سيارته على المسلك الشرقي بحافة الجسر، فارتفع مستواها عن الارض وهوت نحو الاسفل واستقرت على طريق الدورة، فيما أدت قوة الحادث الى دفع عصام الى خارج السيارة حيث ارتطم رأسه بالارض على الجسر العلوي.

سلط المسلسل الضوء على واقع المرأة المغربية من خلال شخصيات تعيش في مستويات اجتماعية مرتفعة، بينما تخفي معاناتها الحقيقية خلف صور السعادة على وسائل التواصل الاجتماعي.
بمؤسسة دار بلارج، التي تحضن موضوع روبرتاجنا عن الأمهات الموهوبات، وجدناهن قد تجاوزن وصم « بدون» الذي كان يوصم بطائق تعريف بعضهن في زمن ما لأنهن ربات بيوت، حصلن على جائزة المونودراما بقرطاج عن مسرحية كتبنها، شخصنها، وعرضنها فوق خشبة مسرح عالمي. والحصيلة مواهب في فن يصنف أبا للفنون، اشتغلت عليها مؤسسة دار بلارج وأخرجتها من عنق الحومة والدرب وجدران البيوت القديمة التي لم يكن دورهن فيها يقدر إلا ب»بدون».
الأبيض والأسود لونين أساسيين في مجموعات عروض أزياء أسبوع الموضة بباريس.