حرب أروى والجزائريين

شعوب فايسبوكية، تعانق المجرة الزرقاء على مدى 24 ساعة، مبدعون بمقياس العفوية والحرية معهم نلتقي في العالم الافتراضي لنعرف العلاقة ب جيم وأشياء أخرى.

بين الفنانة اليمنية أروى والشعب الجزائري حرب كلامية على التويتر والفايس، السبب المثير للتلاسن هو المشارك  الجزائري في برنامج « أربآيدول » أجراد يوغرطة،  إذ علقت أروى على صوته بتغريدة حرة : ،« مفروض على أجراد أن يقدم اعتذارا عن أغنية مجنون لرامي عياش.. وبلوك للي مُش عاجبو » كان هذا كافيا لتشتعل الحرب  على أروى التي لم تتوقف عن الرد الند بالند، لتنهال بعدها الشتائم على الفنانة بشكل عنيف وترد هي بشكل أعنف إلى حد : هذه أخلاقكم يا جزائريين معروفين.. صوت سيء وأؤكد لكم إنه هو مو أيدول، وأنهت تغريداتها لكل الجزائريين إلي شوهوا اسم بلدهم بأخلاقهم الزفت دام تعتبروا نفسكم أهم من العرب وتتشرفوا بأعمال العنف مع مصر.

كشف مغني الراب، طه فحصي الملقب ب "الغراندي طوطو" عن تفاصيل حفله الفني القادم بالمجمع الرياضي محمد الخامس، يوم 27 أبريل القادم.
حصل المخرج "عهد بنسودة" على جائزة أفضل مخرج سينمائي عن شريط "مطلقات الدار البيضاء"، وذلك خلال فعاليات الدورة الأولى لمهرجان بغداد السينمائي الدولي بحضور بطلات العمل"مونية لمكيمل وبشرى أهريش".
كشف مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي عن موعد دورته الرابعة لعام 2024م، والمزمع إقامتها من 5 إلى 14 ديسمبر 2024م في مقر المهرجان الجديد والنابض بالحياة في "البلد" جدة التاريخية، إحدى المناطق المدرجة في قائمة التراث العالمي لليونيسكو.