دنيا باطما : ليست لي منافسة في حفلات الخليج الخاصة

موازين / نساء : نعيمة الحاجي
قالت ل “نساء من المغرب”،  أن ليس لها منافسة في الحفلات الخاصة بالخليج العربي، كونها أثبتj نفسها على الجميع كقوة فنية لها إمكانات منافسة الفنانات الكبيرات هناك،

مثلما شددت على أنها وصلت بالاعتماد على قدراتها الذاتية المتمثلة في رأسمالها الصوتي، دنيا باطما، التي  اعتبرت مشاركتها لحلا ترك، ابنة زوجها، في ديو  للأطفال هي عربون محبتها لهؤلاء، وأن العمل أخذ نسبة مشاهدة كبيرة كون “حلا” محبوبة من الأطفال.

كما أن جمهورها هي تفاعل مع ديو أهل القمر، لذلك ” لما لا عمل آخر للأطفال لأهميتهم في تداول الأعمال الخاصة بهم، وأيضا لقدرتهم على حفظ وترديد حتى أغاني الكبار”. هكذا ردت دنيا باطما  في اللقاء الصحفي ما قبل الأخير من برمجة مهرجان موازين، على سؤالنا حول منافستها القوية لفنانات الخليج في الحفلات الخاصة.
يذكر أن دنيا باطما توجهت مباشرة من مطار محمد الخامس إلى اللقاء الصحفي بعد حضورها جائزة الموريكس دور ببيروت، والتي توجت فيها بلقب أحسن مطربة عربية صاعدة، لذلك بدت بحالة من التعب والإرهاق لدرجة الشرود خلال الندوة التي تأخرت عنها بنصف ساعة تقريبا.  
تعد قطع الديكور المصنوعة من الرافيا خيارا رائعا لتجديد ديكورات المنزل في موسم الصيف، كونها تجمع بين الجمال الطبيعي والاستدامة، مما يجعلها إضافة مميزة لأي مساحة داخلية.
أصبح البلاش السائل والكريمي المستحضر النجم والأهم في صيف 2024، نظرا لتأثيره الخيالي على إطلالة الماكياج، إذ يغمر ملامحك بهالة وردية تجعلك تبدين أكثر انتعاشا وتألقا
أصبح تأثير التغيرات المناخية على درجات الحرارة والظواهر الجوية واضحاً وملموساً، ولكن إلى أي مدى تؤثر تلك التغيرات المناخية على الصحة العامة للأفراد ومن ثم المجتمع، وكيف تساهم حرارة الصيف في تعزيز ظهور تلك الأمراض، الطبيبة العامة سارة شملال منحتنا إجابات وافية حول تلك هذا الموضوع .