زينة تربح قضية إثبات نسب ابنيها أمام أحمد عز

قضت محكمة الأسرة بمدينة نصر بإثبات نسب توأم الفنانة المصرية زينة لوالدهما الفنان أحمد عز، بعد عام من التقاضي بينهما، أصر فيه كل منهما على موقفه، حيث أصر أحمد عز، حتى بعد صدور الحكم، على إنكار نسب ابنيه، فيما كانت زينة تؤكد طوال الوقت أنهما ابناه من زواج.

وأكدت زينة في الدعوى التي أقامتها ضد أحمد عز أن النسب ثابت في حقه لأنها زوجته ، وأوضحت أن ما فعله أحمد عز يشينها ويشهر بها .
بمجرد أن سمعت زينة النطق بالحكم، انفجرت في البكاء، وقالت : أشكر كل من ساندني أنا وابنيّ ووقف إلى جوارنا.
وتضيف : أنا أخطأت، لأنني أمنت لشخص لا يصون الأمانة، وتزوجته بعد أن صدقته بأن والده مريض، ولا يريد أن يعلن زواجنا ووالده في هذه الحالة، وصمم على الزواج العرفي.

تعد قطع الديكور المصنوعة من الرافيا خيارا رائعا لتجديد ديكورات المنزل في موسم الصيف، كونها تجمع بين الجمال الطبيعي والاستدامة، مما يجعلها إضافة مميزة لأي مساحة داخلية.
أصبح البلاش السائل والكريمي المستحضر النجم والأهم في صيف 2024، نظرا لتأثيره الخيالي على إطلالة الماكياج، إذ يغمر ملامحك بهالة وردية تجعلك تبدين أكثر انتعاشا وتألقا
أصبح تأثير التغيرات المناخية على درجات الحرارة والظواهر الجوية واضحاً وملموساً، ولكن إلى أي مدى تؤثر تلك التغيرات المناخية على الصحة العامة للأفراد ومن ثم المجتمع، وكيف تساهم حرارة الصيف في تعزيز ظهور تلك الأمراض، الطبيبة العامة سارة شملال منحتنا إجابات وافية حول تلك هذا الموضوع .