شون بن وثيرون… الحب يبدأ من باريس

بعد العرس الأسطوري الذي جمع النجم جورج كلوني بأمل علم الدين في مدينة فينيسيا الإيطالية في العام الماضي،  يبدو أن العالم على موعد مع عرس فني جديد يجمع النجمين العالميين تشارليز ثيرون وشون بن في القفص الذهبي، فقد أكدت مصادر مقربة منهما أنهما على وشك خطوة هامة في حياتهما، أي أعلان خطبة الزواج استعدادا لإجراءات الزفاف. وكشفت مصادر صحفية أن بن عرض الزواج على ثيرون البالغة من العمر 39 عاماً، خلال قضائهما إجازة رومانسية في العاصمة الفرنسية باريس. يشار إلى أن ثيرون، وبن على علاقة منذ 2014، إلا أن الصداقة التي تربطهما عمرها 18 سنة. وهذا الزواج هو الأول لـثيرون، بينما الثالث لـ بن ، حيث تزوج من قبل بالنجمة مادونا بين الـ 1985 و1989، ومن ثم بالممثلة روبن رايت ولديه منها ولدان.

تعد قطع الديكور المصنوعة من الرافيا خيارا رائعا لتجديد ديكورات المنزل في موسم الصيف، كونها تجمع بين الجمال الطبيعي والاستدامة، مما يجعلها إضافة مميزة لأي مساحة داخلية.
أصبح البلاش السائل والكريمي المستحضر النجم والأهم في صيف 2024، نظرا لتأثيره الخيالي على إطلالة الماكياج، إذ يغمر ملامحك بهالة وردية تجعلك تبدين أكثر انتعاشا وتألقا
أصبح تأثير التغيرات المناخية على درجات الحرارة والظواهر الجوية واضحاً وملموساً، ولكن إلى أي مدى تؤثر تلك التغيرات المناخية على الصحة العامة للأفراد ومن ثم المجتمع، وكيف تساهم حرارة الصيف في تعزيز ظهور تلك الأمراض، الطبيبة العامة سارة شملال منحتنا إجابات وافية حول تلك هذا الموضوع .