عرس نجل رئيس الوزراء اللبناني في مراكش يخطف الأنظار

تتجه الأنظار إلى  العرس الأسطوري لنجل رئيس الوزراء اللبناني السابق نجيب ميقاتي في مراكش نهاية الأسبوع، الذي عقد قرانه على فتاة مراكشية لم يكشف عن  اسمها ولا عائلتها،

وحسب ما تسرب لوسائل الإعلام، فإن العرس أكثر من مناسبة زواج، حيث سيجمع عددا من وجوه السياسة والمال والأعمال في العالم العربي من محيطه إلى خليجه، ويحيي حفلاته نجوم الغناء العربي.

ويذكر هذا العرس، بالمعرس الذي أقيم قبل أسبوعين في العاصمة الكويت، ووزع فيه أحد أمراء العائلة الحاكمة، هدايا ثمينة من الألماس على المدعويين، الذي تجاوز عددهم الخمسمائة من كبار الشخصيات.

سلط المسلسل الضوء على واقع المرأة المغربية من خلال شخصيات تعيش في مستويات اجتماعية مرتفعة، بينما تخفي معاناتها الحقيقية خلف صور السعادة على وسائل التواصل الاجتماعي.
بمؤسسة دار بلارج، التي تحضن موضوع روبرتاجنا عن الأمهات الموهوبات، وجدناهن قد تجاوزن وصم « بدون» الذي كان يوصم بطائق تعريف بعضهن في زمن ما لأنهن ربات بيوت، حصلن على جائزة المونودراما بقرطاج عن مسرحية كتبنها، شخصنها، وعرضنها فوق خشبة مسرح عالمي. والحصيلة مواهب في فن يصنف أبا للفنون، اشتغلت عليها مؤسسة دار بلارج وأخرجتها من عنق الحومة والدرب وجدران البيوت القديمة التي لم يكن دورهن فيها يقدر إلا ب»بدون».
الأبيض والأسود لونين أساسيين في مجموعات عروض أزياء أسبوع الموضة بباريس.