كارداشيان حامل للمرة الثانية

أعلنت كيم كارداشيان نجمة تلفزيون الواقع أنها وزوجها مغني الراب الامريكي كانيي ويست ينتظران مولوداً جديداً.

وكشفت كيم كارداشيان النبأ من خلال شريط يمر في أسفل شاشة التلفزيون في الإعلان للحلقة المقبلة من برنامجها الشهير “كيب آب ويذ دي كارداشيان”. وتقول كيم لشقيقتها كلويه في الإعلان: “لقد تلقيت للتو نتائج تحليل الدم وأنا حامل”.

وللزوجين اللذين احتفلا للتو بمرور عام على زواجهما، طفلة تدعى نورث وتبلغ الثانية وقد ولدت في 15 يونيو 2013. ولم تحدد كيم التاريخ المتوقع لولادة طفلها الثاني.

يُذكر أنه ورد اسم كيم كارداشيان (34 عاماً) وكانيي ويست (37 عاما) في أبريل بين أكثر مئة شخصية نافذة في العالم بحسب تصنيف لمجلة “تايم”. وتبلغ ثروتهما المشتركة حوالي 60 مليون دولار. (ا ف ب)

تعد قطع الديكور المصنوعة من الرافيا خيارا رائعا لتجديد ديكورات المنزل في موسم الصيف، كونها تجمع بين الجمال الطبيعي والاستدامة، مما يجعلها إضافة مميزة لأي مساحة داخلية.
أصبح البلاش السائل والكريمي المستحضر النجم والأهم في صيف 2024، نظرا لتأثيره الخيالي على إطلالة الماكياج، إذ يغمر ملامحك بهالة وردية تجعلك تبدين أكثر انتعاشا وتألقا
أصبح تأثير التغيرات المناخية على درجات الحرارة والظواهر الجوية واضحاً وملموساً، ولكن إلى أي مدى تؤثر تلك التغيرات المناخية على الصحة العامة للأفراد ومن ثم المجتمع، وكيف تساهم حرارة الصيف في تعزيز ظهور تلك الأمراض، الطبيبة العامة سارة شملال منحتنا إجابات وافية حول تلك هذا الموضوع .