كليب “الأرض غنت ميجانا”

تستعد الفنانة ديانا حداد لعرض ثاني أغنيات الألبوم الجديد “يا بشر”، المصورة بطريقة الفيديو كليب، من ألحان الموسيقار “طلال”، التي تحمل عنوان “الأرض غنت ميجانا” كلمات الشاعر عبد الله أبوراس.

وقالت : “أظهر بأغنية “الأرض غنت ميجانا” التي أتعاون بها مع الموسيقار “طلال”، بمجموعة من الإطلالات الجديدة والمتميزة والمصورة بحرفية كبيرة، مع المخرج اللبناني فادي حداد، عبر تعاوني الجديد معه، بعد نجاحنا في الأغنيات المصورة السابقة”.

حيث من المتوقع أن تطرح الأغنية خلال نهاية الأسبوع عبر قنوات روتانا (الجهة المنتجة لألبوم ديانا حداد) كأول عرض، قبل أن يتم توزيعها عبر القنوات الفضائية المتخصصة الأخرى.

تعد قطع الديكور المصنوعة من الرافيا خيارا رائعا لتجديد ديكورات المنزل في موسم الصيف، كونها تجمع بين الجمال الطبيعي والاستدامة، مما يجعلها إضافة مميزة لأي مساحة داخلية.
أصبح البلاش السائل والكريمي المستحضر النجم والأهم في صيف 2024، نظرا لتأثيره الخيالي على إطلالة الماكياج، إذ يغمر ملامحك بهالة وردية تجعلك تبدين أكثر انتعاشا وتألقا
أصبح تأثير التغيرات المناخية على درجات الحرارة والظواهر الجوية واضحاً وملموساً، ولكن إلى أي مدى تؤثر تلك التغيرات المناخية على الصحة العامة للأفراد ومن ثم المجتمع، وكيف تساهم حرارة الصيف في تعزيز ظهور تلك الأمراض، الطبيبة العامة سارة شملال منحتنا إجابات وافية حول تلك هذا الموضوع .