كيم كارديشان تستعين بخبيرة تغذية لحماية حملها

قررت نجمة تلفزيون الواقع الشهيرة، كيم كارديشان، الاستعانة بخبير تغذية لمساعدتها في اتباع حمية غذائية صحية أثناء فترة حملها الثاني.

وحسب موقع “كونتاكت ميوزيك” الإلكتروني المعني بأخبار المشاهير فإن كيم تسعى لتجنب حدوث أي مضاعفات صحية لها أثناء حملها الثاني، وذلك بعد أن كانت عانت خلال حملها الأول من تسمم الحمل.

وواجهت كيم أثناء حملها الاول ارتفاعاً نادراً لضغط الدم، وهو ما أسفر عن إصابتها بالصداع ومشاكل في الإبصار وتورم قبل خمسة أسابيع من الموعد المحدد لولادتها بطفلتها نورث والتي وضعتها في 15 يونيو (حزيران) عام 2013.

ويعتمد النظام الغذائي الجديد لكيم (34 عاماً) على الحصول على الحد الأدنى من الملح والإكثار من شرب السوائل. وتردد أنها ستضع حملها في 15 دجنبر المقبل.

تعد قطع الديكور المصنوعة من الرافيا خيارا رائعا لتجديد ديكورات المنزل في موسم الصيف، كونها تجمع بين الجمال الطبيعي والاستدامة، مما يجعلها إضافة مميزة لأي مساحة داخلية.
أصبح البلاش السائل والكريمي المستحضر النجم والأهم في صيف 2024، نظرا لتأثيره الخيالي على إطلالة الماكياج، إذ يغمر ملامحك بهالة وردية تجعلك تبدين أكثر انتعاشا وتألقا
أصبح تأثير التغيرات المناخية على درجات الحرارة والظواهر الجوية واضحاً وملموساً، ولكن إلى أي مدى تؤثر تلك التغيرات المناخية على الصحة العامة للأفراد ومن ثم المجتمع، وكيف تساهم حرارة الصيف في تعزيز ظهور تلك الأمراض، الطبيبة العامة سارة شملال منحتنا إجابات وافية حول تلك هذا الموضوع .