لشكر وشباط يدعوان بنكيران للاستقالة..وصقور العدالة يردون

في وقت متزامن، وحملة منسقة دعا الأمين العام لحزب الاستقلال حميد شباط والكاتب الاول للاتحاد الاشتراكي إدريس لشكر رئيس الحكومة عبد الإله بنكيران إلى تقديم استقالته وإجراء انتخابات سابقة لأوانها للخروج من المأزق السياسي الحالي.

صقور العدالة والتنمية تكلفوا بالرد على زعيمي الحزبين المعارضين، واعتبروا ان دعوتهم  الحكومة لتقديم استقالتها تفتقد إلى الواقعية.

بنكيران لم يرد بعد على دعوات الاستقالة، لوجوده في العاصمة القطرية الدوحة، حيث سيشارك غداً الثلاثاء في منتدى الجزيرة الإعلامي السنوي، وسيتحدث عن تجربة حكومة الإسلاميين في المغرب.

تعد قطع الديكور المصنوعة من الرافيا خيارا رائعا لتجديد ديكورات المنزل في موسم الصيف، كونها تجمع بين الجمال الطبيعي والاستدامة، مما يجعلها إضافة مميزة لأي مساحة داخلية.
أصبح البلاش السائل والكريمي المستحضر النجم والأهم في صيف 2024، نظرا لتأثيره الخيالي على إطلالة الماكياج، إذ يغمر ملامحك بهالة وردية تجعلك تبدين أكثر انتعاشا وتألقا
أصبح تأثير التغيرات المناخية على درجات الحرارة والظواهر الجوية واضحاً وملموساً، ولكن إلى أي مدى تؤثر تلك التغيرات المناخية على الصحة العامة للأفراد ومن ثم المجتمع، وكيف تساهم حرارة الصيف في تعزيز ظهور تلك الأمراض، الطبيبة العامة سارة شملال منحتنا إجابات وافية حول تلك هذا الموضوع .