للا سلمى تدشن« دار الحياة » بمراكش

أشرفت الأميرة للا سلمى، رئيسة مؤسسة للا سلمى للوقاية وعلاج السرطان زوجة رئيس جمهورية الكوت ديفوار « دومينيك واتارا » مرفوقة بالسيدة رئيسة مؤسسة مستشفيات باريس مستشفيات « بيرناديت شيراك » والسيدة المخصصة « دار الحياة » فرنسا، وذلك أكتوبر الماضي بمراكش على تدشين لإيواء المرضى من وسط متواضع نزلاء مركز الأنكولوجيا التابع للمركز بمراكش. « الاستشفائي الجامعي محمد السادس وزارت الأميرة مصلحة العلاج بالأشعة بالمركز الاستشفائي الجامعي محمد توفر عليه مصلحة العلاج بالأشعة بمركز الأنكولوجيا K السادس الذي أصبحت ت بالمركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس، والذي مكن الانتقال من 60 حصة إلى 120 حصة للعلاج بالأشعة في اليوم، وهو المشروع الذي كلف غلافا ين درهم ساهمت بها K ماليا بقيمة 14 مليون درهم من ضمنها تسعة ملاي مؤسسة للا سلمى والجمعية المهنية لشركات الإسمنت بالمغرب. وفي نفس السياق أطلعت الأميرة على مشروع بناء مصلحة أمراض الدم وأنكولوجيا  الأطفال بهذا المركز.

تعد قطع الديكور المصنوعة من الرافيا خيارا رائعا لتجديد ديكورات المنزل في موسم الصيف، كونها تجمع بين الجمال الطبيعي والاستدامة، مما يجعلها إضافة مميزة لأي مساحة داخلية.
أصبح البلاش السائل والكريمي المستحضر النجم والأهم في صيف 2024، نظرا لتأثيره الخيالي على إطلالة الماكياج، إذ يغمر ملامحك بهالة وردية تجعلك تبدين أكثر انتعاشا وتألقا
أصبح تأثير التغيرات المناخية على درجات الحرارة والظواهر الجوية واضحاً وملموساً، ولكن إلى أي مدى تؤثر تلك التغيرات المناخية على الصحة العامة للأفراد ومن ثم المجتمع، وكيف تساهم حرارة الصيف في تعزيز ظهور تلك الأمراض، الطبيبة العامة سارة شملال منحتنا إجابات وافية حول تلك هذا الموضوع .