مفاجأة : الممثلة كيت بلانشيت تعترف بكونها مثلية

اعترفت الممثلة  الهوليودية كيت بلانشيت في حوار أجرته معها مجلة “فارييتي” وظهرت فيها كغلاف، انها تعشق النساء، ولطالما مارست السحاق مع نساء جميلات كثيرات.

وقالت للمجلة، بمناسبة  فيلمها الجديد “ثمن الملح” الذي يعرض في كان السينمائي، أنها مثلية الجنس، وأجابت على سؤال للمجلة : هل فعلت ذلك دائما ؟ بالقول: نعم، ومع نساء كثيرات.

وهذه هي المرة الأولى التي تتحدث فيها نجمة عالمية من حجم بلانشيت عن ميولها الجنسية المثلية.

وقالت بأنه ليس مصادفة أن يكون فيلمها الأخير “ثمن الملح” الذي يعرض في المسابقة الرسمية في كان، ومن المنتظر أن يعرض اليوم على الجمهور، يتحدث عن علاقة حب بين سيدة متزوجة وشابة بائعة في محل لحاجيات النساء.

تستعد مدينة فاس يوم الجمعة المقبل لاحتضان مهرجان فني كبير يحتفي بالثقافة و الفن المغربي من خلال عرض أزياء للقفطان المغربي تحت عنوان manoir du caftan في دورته الثانية والذي سيحتضنه المركب السياحي Diamant vert بمشاركة مصممين من كل جهات المملكة و بحضور ألمع نجوم الفن والإعلام المغاربة
حلل الدكتور محمد لشقار أستاذ باحث في العلوم القانونية بجامعة ابن زهر بمدينة «أكَادير»، الإشكاليات المتعلقة بالنفقة، والدور الحقيقي الذي يلعبه «صندوق التكافل العائلي «في تدبير المسؤولية المادية للمطلقات
«إذا كان الرجال يخشون فقدان امتيازاتهم، فلا عليهم، إذ إنهم سيفقدون معها أعبائهم التقليدية في الوقت نفسه».