مفاجأة : الممثلة كيت بلانشيت تعترف بكونها مثلية

اعترفت الممثلة  الهوليودية كيت بلانشيت في حوار أجرته معها مجلة “فارييتي” وظهرت فيها كغلاف، انها تعشق النساء، ولطالما مارست السحاق مع نساء جميلات كثيرات.

وقالت للمجلة، بمناسبة  فيلمها الجديد “ثمن الملح” الذي يعرض في كان السينمائي، أنها مثلية الجنس، وأجابت على سؤال للمجلة : هل فعلت ذلك دائما ؟ بالقول: نعم، ومع نساء كثيرات.

وهذه هي المرة الأولى التي تتحدث فيها نجمة عالمية من حجم بلانشيت عن ميولها الجنسية المثلية.

وقالت بأنه ليس مصادفة أن يكون فيلمها الأخير “ثمن الملح” الذي يعرض في المسابقة الرسمية في كان، ومن المنتظر أن يعرض اليوم على الجمهور، يتحدث عن علاقة حب بين سيدة متزوجة وشابة بائعة في محل لحاجيات النساء.

تعد قطع الديكور المصنوعة من الرافيا خيارا رائعا لتجديد ديكورات المنزل في موسم الصيف، كونها تجمع بين الجمال الطبيعي والاستدامة، مما يجعلها إضافة مميزة لأي مساحة داخلية.
أصبح البلاش السائل والكريمي المستحضر النجم والأهم في صيف 2024، نظرا لتأثيره الخيالي على إطلالة الماكياج، إذ يغمر ملامحك بهالة وردية تجعلك تبدين أكثر انتعاشا وتألقا
أصبح تأثير التغيرات المناخية على درجات الحرارة والظواهر الجوية واضحاً وملموساً، ولكن إلى أي مدى تؤثر تلك التغيرات المناخية على الصحة العامة للأفراد ومن ثم المجتمع، وكيف تساهم حرارة الصيف في تعزيز ظهور تلك الأمراض، الطبيبة العامة سارة شملال منحتنا إجابات وافية حول تلك هذا الموضوع .