منتجعات تحتفي بالحب

أفضل وجهات السفرالجديدة-المغرب-بمناسبة عيد الحب، يقدم منتجع  PALMERAIE RESORTS مراكش، عرضا مميزا بمناسبة عيد الحب، ليتمتع العشاق بأجواء الحب سويا. عشاء بأجواء رومانسية تتخللها أضواء الشموع بأرقى مطاعم ال PALMERAIE، وشرب نخب الحب والاستمتاع طوال الليل ببرنامج حافل، كما أن PALM SPA تقدم خدماتها للاسترخاء الكامل والمتعة المضمونة.

photo-169

كما سيحتفل منتجع مازاغان بيتش وغولف ريزورت، الجديدة، بعيد الحب، بطابع رومانسي وفريد مليء بألوان وردية زاهية، وقائمة طعام غنية بمطعم
Sel de Mer، تجمع بين فواكه البحر وتخصصات المطبخ الفرنسي، في جو حميمي. وإستمرارا للأجواء المميزة، يضرب لكم موعدا مع لحظات من الترفيه والإستجمام حسب المزاج : حصص سبا ثنائية، نزهة رومانسية على الشاطئ، أو حصة غولف لمحبي الرياضة. وفي مساء 14 فبراير، يدعوكم لإكتشاف فرصة الفوز بإقامة لمدة 5 ليالي لشخصين بالغين وطفلين ب Atlantis Dubai مع إفطار ودخول مجاني لمدينة الألعاب المائية.

تعد قطع الديكور المصنوعة من الرافيا خيارا رائعا لتجديد ديكورات المنزل في موسم الصيف، كونها تجمع بين الجمال الطبيعي والاستدامة، مما يجعلها إضافة مميزة لأي مساحة داخلية.
أصبح البلاش السائل والكريمي المستحضر النجم والأهم في صيف 2024، نظرا لتأثيره الخيالي على إطلالة الماكياج، إذ يغمر ملامحك بهالة وردية تجعلك تبدين أكثر انتعاشا وتألقا
أصبح تأثير التغيرات المناخية على درجات الحرارة والظواهر الجوية واضحاً وملموساً، ولكن إلى أي مدى تؤثر تلك التغيرات المناخية على الصحة العامة للأفراد ومن ثم المجتمع، وكيف تساهم حرارة الصيف في تعزيز ظهور تلك الأمراض، الطبيبة العامة سارة شملال منحتنا إجابات وافية حول تلك هذا الموضوع .