مهارات من أجل النجاح برنامج لتكوين النساء الشابات

هو برنامج مجاني موجه للنساء الشابات المعوزات واللواتي أنهين دراستهن الإعدادية وليس بإمكانهن ولوج مؤسسة ثانوية، يمتد البرنامج الذي أطلقه الاتحاد من أجل المتوسط امديست على مدة أربع شهور لفائدة 450 سيدة في كل من مصر المغرب الأردن ولبنان، وهي
دول تعرف نسبة بطالة أعلى في صفوف النساء مقارنة مع الرجال. ن سيكون في المدن التي تعمل بها U التسجيل والت ن حصصا في اللغة الإنجليزية U كوي U امديست، ويشمل الت بات على المهارات المهنية.  الإعلاميات، وتدري التسجيل مفتوح لغاية منتصف الشهر الجاري

تساقطات مطرية غزيرة.. صوت القطار المزعج يتلاشى مع الزخات المستمرة.. كنت عائدا من الشمال الإيطالي، خلال سفر مهني من البندقية وصولا إلى تورينو.
مؤمنة بالجمع بين الاهتمامات مؤسساتية كانت أونقابية أو جمعوية حد الاعتقاد أنها كل لا يتجزأ. هي رئيسة لجنة الجهوية والتنمية القروية بالمجلس الاقتصادي والاجتماعي والبيئي، ونائبة رئيس لجنة الميزانية بجهة مجلس طنجة تطوان الحسيمة، ومؤسسة جمعية وفاق للتضامن والمساواة وتكافؤ الفرص.
كشف تقرير حديث بشأن ثقة المغاربة في مصادر الأخبار على شبكات التواصل الاجتماعي، فإن 51.4 % يثقون أكثر في الصحافيين المهنيين.