موازين : "إيكون"  يلقي بنفسه وسط جمهور منصة  السويسي

موازين / فاطمة نوك

  أجواء كبيرة من التفاعل عاشها جمهور منصة السويسي  ضمن  فعاليات مهرجان موازين إيقاعات العالم في دورته الرابعة عشر  مع حفل  النجم العالمي ‘إيكون” الذي حلق عاليا  بأغانيه، قبل  ان يلقي  بنفسه وسط الجمهور – بلغ 190 ألف متفرج- الذي لم يصدّق ولو لوهلة لمس هذا النجم الذي خصص له احتفالا يليق بنجوميته و بأسلوبه الغنائي الفريد  الذي  جعله ضمن قائمة كبار الفنانين فقد استطاع بيع 35 مليون ألبوم على المستوى العالمي بالإضافة إلى إحرازه على 5 جوائز ‘غرامي’ و45 أغنية مصنفة بترتيب  Billboard Hot 100.

سلط المسلسل الضوء على واقع المرأة المغربية من خلال شخصيات تعيش في مستويات اجتماعية مرتفعة، بينما تخفي معاناتها الحقيقية خلف صور السعادة على وسائل التواصل الاجتماعي.
بمؤسسة دار بلارج، التي تحضن موضوع روبرتاجنا عن الأمهات الموهوبات، وجدناهن قد تجاوزن وصم « بدون» الذي كان يوصم بطائق تعريف بعضهن في زمن ما لأنهن ربات بيوت، حصلن على جائزة المونودراما بقرطاج عن مسرحية كتبنها، شخصنها، وعرضنها فوق خشبة مسرح عالمي. والحصيلة مواهب في فن يصنف أبا للفنون، اشتغلت عليها مؤسسة دار بلارج وأخرجتها من عنق الحومة والدرب وجدران البيوت القديمة التي لم يكن دورهن فيها يقدر إلا ب»بدون».
الأبيض والأسود لونين أساسيين في مجموعات عروض أزياء أسبوع الموضة بباريس.