وائل كفوري يختتم الدورة 14 لمهرجان موازين

لثاني مرة سيختتم النجم اللبناني وائل كفوري برمجة مهرجان “موازين” إيقاعات العالم، بعدما كان في سنة 2012 ختام الدورة 11 من التظاهرة. أعلنت إدارة المهرجان في بلاغ لها أن جمهور منصة النهضة المخصصة عادة للنجوم الكبار، ستعيش لحظات اختتام الدورة 14 من التظاهرة الفنية العالمية مع النجم وائل كفوري، ولأن للمغاربة ذكرى مع أغنيته عن البلد المنظم للتظاهرة من المنتظر أن يحمل كفوري مفاجئة جديدة على اعتبار ميوله لعدم التكرار، والرغبة في أن يكون وقوفه بإضافة جديدة. يذكر أن وائل كفوري عوض بمشاركته لجنة تحكيم “ارب ايدول” الفنان راغب علامة، وكان بكاؤه خلال أداء المشارك الفلسطيني هيثم خلالي متأثرا بصوته، حدث دورات السنة الماضية من البرنامج الذي سجل موقفه الإنساني خلال تعليقه باكيا على غناء هيثم : “فكرتيني بأهلي”.

تعد قطع الديكور المصنوعة من الرافيا خيارا رائعا لتجديد ديكورات المنزل في موسم الصيف، كونها تجمع بين الجمال الطبيعي والاستدامة، مما يجعلها إضافة مميزة لأي مساحة داخلية.
أصبح البلاش السائل والكريمي المستحضر النجم والأهم في صيف 2024، نظرا لتأثيره الخيالي على إطلالة الماكياج، إذ يغمر ملامحك بهالة وردية تجعلك تبدين أكثر انتعاشا وتألقا
أصبح تأثير التغيرات المناخية على درجات الحرارة والظواهر الجوية واضحاً وملموساً، ولكن إلى أي مدى تؤثر تلك التغيرات المناخية على الصحة العامة للأفراد ومن ثم المجتمع، وكيف تساهم حرارة الصيف في تعزيز ظهور تلك الأمراض، الطبيبة العامة سارة شملال منحتنا إجابات وافية حول تلك هذا الموضوع .