أفكار لماكياج ناعم وخفيف في رمضان

خلال شهر رمضان، تبحث الكثير من السيدات عن طرق سهلة وبسيطة لتحقيق إطلالة جميلة وأنيقة تليق بأجواء الشهر الفضيل.

يبقى اختيار الألوان والمستحضرات التي تناسب البشرة وتبرز رونقها، من بين أسرار الجمال في شهر  رمضان.

الوردي والترابي مع الهايلايتر

يعتبر استخدام الألوان الوردية والترابية في الماكياج خيارا مثاليا لإطلالة رمضانية مميزة. يمكنك استخدام ظلال العيون باللون الوردي الفاتح أو الترابي لإبراز جمال العينين وإضفاء لمسة ناعمة وأنثوية. كما أن دمج الظلال الوردية مع الهايلايتر لإضفاء لمسة من الإشراق على أعلى الخدود وعظمة الحاجبين، يساهم بلا شك في إبراز ملامح الوجه وجعلها تبدو مشرقة ومتألقة.

الماكياج الناعم مع الآيلاينر

يمكنك استخدام الألوان الناعمة مثل البيج والبني في الماكياج لإطلالة رمضانية أنيقة. ابدئي بوضع ظلال عيون باللون البيج أو البني الفاتح على الجفون لإبراز العينين بشكل طبيعي، ثم  قومي بتحديد خط الرموش العلوي بالآيلاينر بشكل رفيع وناعم لإضفاء لمسة من التحديد والتألق على العينين دون مبالغة.

إن اختيارك لألوان ماكياج طبيعية وهادئة، واستخدام مستحضرات تتناسب مع لون بشرتك وملامح وجهك، يمكنك من تحقيق إطلالة جميلة ومتألقة خلال شهر رمضان، مع الحفاظ على الأناقة والانسجام مع جو الشهر الفضيل.

ع سباق MEDMAX Occitanie l Saïdia Resorts، الذي ستنطلق نسخته الأولى من ميناء كامارغ باتجاه المغرب في 29  شتنبر للوصول إلى مارينا السعيدية، يحقق البحار كيتو دي بافانت، بالشراكة مع كريستوف كارنيل، الرئيس التنفيذي لشركة VOGO الرياضية، حلمه بإنشاء سباق عبر البحر الأبيض المتوسط يربط بين القارات المحيطة بالبحر المتوسط.
يمثل تنظيم السلسلة الدولية في المغرب فرصة مهمة لتطوير لاعبي الجولف المحليين والإقليميين الطامحين إلى مواصلة مسيرتهم الرياضية في قمة اللعبة، وذلك من خلال منحهم فرصة الاحتكاك مع أفضل اللاعبين في العالم والتعلم منهم وإفساح مجال المشاركة في تظاهرات عالمية.
يهدف القانون الجديد إلى ضمان تكافؤ الفرص لجميع الفاعلين، مع التركيز على الجودة والإبداع في الإنتاج السينمائي، من خلال تطبيق معايير صارمة لمنح الدعم وفقاً لمعايير الشفافية والكفاءة.