سحر الماكياج الدخاني

اكتشفي فن الماكياج الدخاني الذي يجمع بين الغموض والأناقة، واختاري تدرجات الألوان الغامقة والطرق المبتكرة لتحقيق إطلالة عيون ساحرة، تبرز جمال عينيك بطريقة راقية ومذهلة.

يبقى من أبرز أنواع الماكياج التي تعتمدها السيدات في المناسبات، لما له من تأثير جذاب على ملامح الوجه. يعتمد هذا الماكياج على تطبيق برايمر على الجفون لتحسين تماسك ظلال العيون وزيادة ثباتها، وعلى اختيار ظلال مثل الأسود أو الرمادي لتطبيقها على جفن العين، بدءا من الجفن المتحرك حتى الطرف الخارجي، مع استخدام ظلال أخرى داكنة مثل الرمادي الغامق أو البني لدمج الألوان وتحقيق تدرج رائع. اعتمدي آيلاينر سائل لرسم خط على الجفن العلوي بشكل دقيق لتحديد العيون، واستخدمي الماسكارا لتكثيف الرموش. ضعي أحمر الخدود بألوان طبيعية، وطبقي الهايلايتر فوق عظمة الخد لإضفاء لمسة من التألق، واختاري أحمر شفاه بلون نيود لتركيز الانتباه على العيون. 

 

1 بلسم شفاه LES BEIGES من CHANEL 

 

2 قلم تحديد العيون أسود من DIOR

3 ماسكارا IDÖLE من LANCÖME

4 قلم آيلاينر من YVES ROCHER

5 أحمر شفاه نيود من L’OREAL PARIS

6 علبة ظلال العيون Granit Noir من YVES ROCHER

7 علبة ظلال العيون من DIOR

ع سباق MEDMAX Occitanie l Saïdia Resorts، الذي ستنطلق نسخته الأولى من ميناء كامارغ باتجاه المغرب في 29  شتنبر للوصول إلى مارينا السعيدية، يحقق البحار كيتو دي بافانت، بالشراكة مع كريستوف كارنيل، الرئيس التنفيذي لشركة VOGO الرياضية، حلمه بإنشاء سباق عبر البحر الأبيض المتوسط يربط بين القارات المحيطة بالبحر المتوسط.
يمثل تنظيم السلسلة الدولية في المغرب فرصة مهمة لتطوير لاعبي الجولف المحليين والإقليميين الطامحين إلى مواصلة مسيرتهم الرياضية في قمة اللعبة، وذلك من خلال منحهم فرصة الاحتكاك مع أفضل اللاعبين في العالم والتعلم منهم وإفساح مجال المشاركة في تظاهرات عالمية.
يهدف القانون الجديد إلى ضمان تكافؤ الفرص لجميع الفاعلين، مع التركيز على الجودة والإبداع في الإنتاج السينمائي، من خلال تطبيق معايير صارمة لمنح الدعم وفقاً لمعايير الشفافية والكفاءة.