عطر MUGLER.. أنوثة خارقة لا تعرف الخوف

اكتشفي عالم عطر يعبر عن أنوثة خارقة، حيث تمتزج الرومانسية والإثارة، وتتجسد قوة المرأة التي لا تعرف الخوف. رائحة تنقلك إلى عالم من الجمال الجريء والثقة اللافتة.

 هذه هي روح الملاك التي أعيد ابتكارها، في إكسير نقي يعبر عن الأنوثة المتزايدة للمرأة الخارقة الشجاعة بعطر Angel Elixir  من مجموعة MUGLER. 

إنه حافز لإعادة التفكير في واقعك، لقد تم إعادة ابتكاره للتعبير عن أنوثة امرأة خارقة لا تعرف الخوف.

تتحول زجاجة عطر MUGLER الأيقونة على شكل نجمة إلى أزرق كحلي ساحر، تنبثق منه شرارة متلألئة من التوابل المعدنية بالفلفل الوردي في الافتتاحية، تليها باقة من الزهور في القلب مدعومة بالفانيليا الفاتنة، مع لمسة خشبية تضيف عمقا للرائحة تتمثل في خشب الصندل. 

تعد قطع الديكور المصنوعة من الرافيا خيارا رائعا لتجديد ديكورات المنزل في موسم الصيف، كونها تجمع بين الجمال الطبيعي والاستدامة، مما يجعلها إضافة مميزة لأي مساحة داخلية.
أصبح البلاش السائل والكريمي المستحضر النجم والأهم في صيف 2024، نظرا لتأثيره الخيالي على إطلالة الماكياج، إذ يغمر ملامحك بهالة وردية تجعلك تبدين أكثر انتعاشا وتألقا
أصبح تأثير التغيرات المناخية على درجات الحرارة والظواهر الجوية واضحاً وملموساً، ولكن إلى أي مدى تؤثر تلك التغيرات المناخية على الصحة العامة للأفراد ومن ثم المجتمع، وكيف تساهم حرارة الصيف في تعزيز ظهور تلك الأمراض، الطبيبة العامة سارة شملال منحتنا إجابات وافية حول تلك هذا الموضوع .