عطر LIBRE… حرية وجرأة

عطر نسائي مثير يجمع بين الحمضيات، والزهور والتوابل العطرية لرائحة ديناميكية مثيرة للاهتمام، ومن المؤكد أنها تجذب الانتباه.

يوفر ماء عطر LIBRE من YVES SAINT LAURENT صياغة فاخرة بالنفحات التابلية من ماء العطر الكلاسيكي، تتميز بأثر عطري زهري طويل الثبات.

إنه عطر نسائي بنفحات زهرية أكثر حدة وثباتا، وهو معزز بنفحات الخزامى المنعشة، شذى زهر البرتقال الشاعري ونسمات الزعفران الدافئة النادرة، من حدائق أوريكا المجتمعية الخاصة بإيف سان لوران بيوتي. تمثل نفحات الزعفران في التركيبة إشادة عطرية بما يعرف بـ””الأزهار النارية”” التي كان إيف سان لوران شخصيا قد أشاد بها، مضيفة لمسة شاعرية جريئة على العطر.

إن  تركيبة ماء عطر LIBRE المتقدة هي الأكثر تركيزا والأطول ثباتا بين عطور المجموعة، للمرأة القوية والجريئة. أما قارورة ليبر المميزة بتصميمها الراقي فتحاكي قطعة مجوهرات راقية بلمسة ذهبية، تحمل داخلها سائلا عطريا نابضا بحيوية النفحات الزهرية.

 هنا لا مكان للصدفة في توالي عرض القلوب بالبار؛ فالنادلة كانت تتابع تفاصيل المقابلة  وما فعل زياش، ترمي ببصرها بين الحين والآخر إلى ردود أفعالي.. تبتسم وتومئ برأسها، حينما أصرخ في وجه بوفال، كأني في دكة الإحتياط..
يتسم المنتجع بالموثوقية والاحترافية في تنظيم واستضافة فعاليات MICE، مما يعزز سمعته وقدرته على توفير بيئة استثنائية تتكيف بشكل ممتاز مع متطلبات الأحداث الكبرى.
تغير مفهوم العطور في السنوات الأخيرة، حيث أصبحت تلك التي تناسب الجنسين تحظى بإقبال متزايد، في تجربة جمالية توحد بين السيدات والرجال، وتعبر عن شخصيتهم وتبصم لحظاتهم المميزة.