هواوي المغرب تحصل على شهادة أفضل المشغلين لعام 2024

نشر معهد أفضل المشغلين (Top Employer Institute)، وهو الهيئة الدولية التي تمنح شواهد الامتياز في مجال ممارسات تدبير الموارد البشرية، لائحته لأفضل المشغلين لسنة 2024. وبرز اسم هواوي المغرب مرة أخرى في هذه اللائحة الجديدة، اعترافا بأداء الشركة على إثر سنوات من الالتزام الثابت في مجال تكوين وتطوير المهارات المحلية.

حصلت هواوي المغرب مجددا على شهادة أفضل المشغلين التي تعد دليلا قاطعا على التزامها الدائم بتوفير أفضل الحلول الممكنة من أجل خلق بيئة عمل ومعيشة مميزة لمستخدميها.

 يمنح برنامج معهد أفضل المشغلين شهاداته للشركات المشاركة على أساس نتائجها في إطار البحث الميداني الذي ينجزه المعهد تحت عنوان: « استبيان أفضل ممارسات الموارد البشرية ». ويغطي نطاق هذا البحث 6 مجالات كبرى في تدبير الموارد البشرية، موزعة على 20 مسألة موضوعاتية، منها استراتيجية تدبير المهارات، بيئة الشغل، اكتساب المهارات، التكوين وتطوير الكفاءات، الرفاهية في العمل، بالإضافة إلى التنوع والإدماج. وتلتزم الهيئات التي تحصل على هذه الشهادة بتوفير أفضل بيئة عمل ممكنة لمستخدميها من خلال اعتماد ممارسات فضلى ومبتكرة في مجال الموارد البشرية، والتي تضع الإنسان على رأس أولويتها.

هواوي المغرب، الإنسان في قلب التنمية

يشكل حصول هذا الاعتراف شاهدا على مقاربة التحسين المستمر التي تنهجها الشركة وعلى تطلعها إلى توفير بيئة عمل ذات جودة لمجموع مستخدميها.

وبالفعل، فإن هواوي المغرب تولي اهتماما خاصا لتنمية ثقافة مقاولة قائمة على العنصر البشري والتي تشجع على النهوض بالتنوع والإدماج. وتعمل هواوي، في هذا الاتجاه، على توفير أفضل الأدوات من أجل إرساء بيئة عمل ملائمة تمكن مستخدميها من تحقيق كامل قدراتهم. خلال سنة 2023، واصلت هواوي المغرب تشجيع تكوين وتنمية المهارات في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لفائدة مستخدميها ومختلف أطرافها المعنية.

إضافة إلى ظروف العمل الممتازة التي توفرها هواوي المغرب، تتميز الشركة أيضا بواقعها الاجتماعي الإيجابي في المملكة المغربية وعلى الصعيد الإفريقي.

 « نضع الرأسمال البشري في قلب استراتيجية النمو المعتمدة من قبل هواوي المغرب، التي تَعتبر نفسها مشغلا فعالا وإنسانيا. وتستند هذه الرؤية على سياسةٍ للموارد البشرية تروم تعزيز التنمية الشخصية والجماعية المستمرة لنسائنا ورجالنا وإقامة بيئة عمل مُدْمِجة ومُحفزة. ويعني هذا وضع ازدهار ورفاهية مهاراتنا في قلب أولوياتنا. نحن فخورون جدا وسعداء بحصولنا على هذا الاعتراف والتقدير الكبيرين »، يؤكد ديفيد لي، مدير عام هواوي المغرب.

من جانبه، قال السيد ديفيد بلانك، الرئيس المدير العام لمعهد أفضل المشغلين، في تصريح بالمناسبة:

« الأوقات الاستثنائية تبرز الأفضل في الأشخاص والمنظمات. هذه السنة، في إطار برنامج منح شهادات أفضل المشغلين، كنا شهداء على الأداء الاستثنائي للشركات التي حصلت على شهادة أفضل مشغل في 2024. لقد برهن هؤلاء المشغلين على أنهم يهتمون لتنمية ورفاهية مستخدميهم، فهم يشكلون مجتمعين إثراء لعالم الشغل.  ونحن سعداء بالإعلان عن الهيئات التي حصلت على شهادة أفضل المشغلين والاحتفاء بها ».

على منصة أجهزة نحت الجسم دون أي مجهود بدني، برزت EMSCULPT NEO التكنولوجيا الثورية التي تعمل على إعادة تشكيل عضلات البطن، ونحت الأرداف وإزالة الدهون بشكل فعال من جلسة واحدة.
تأتي مشاركة المشروع في إطار التعاون المثمر والتنسيق الفعال بين وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة ومؤسسة البحث العلمي وسعيهما الدؤوب لترسيخ ثقافة القراءة وجعلها أولوية مجتمعية.
تقدم المؤسسة بين يدي مهنيي الكتاب والقراء والمهتمين بحالة النشر بالمغرب تقريرها الجديد عن حصيلة نشر الكتاب المغربي لسنتي 2022/2023.