كشفت شركة إل جي للإلكترونيات (إل جي) عن فيلم جديد للعلامة التجارية بعنوان “أقل اصطناعية، أكثر إنسانية”، حيث يدعو العملاء لاستكشاف كيف يمكن إثراء الحياة من خلال لحظات مدروسة وتجارب ذات مغزى مدعومة بذكاء إل جي العاطفي. الفيلم هو جزء من الحملة العالمية المستمرة “الحياة جيدة”، التي تم إطلاقها في غشت 2023 لنشر رسالة تفاؤل عبر العالم.
وتلتزم “إل جي” بإعادة تعريف تجربة العملاء، وضمان أن ينعكس جوهر الحياة الطيبة في جميع جوانب منتجاتها وخدماتها واتصالاتها. في عصر الذكاء الاصطناعي المتطور باستمرار، تسعى “إل جي” إلى تحقيق هدفها المتمثل في تقديم تجارب أكثر أصالة من خلال وضع الإنسان في قلب ابتكارات الذكاء الاصطناعي.
وتركز حملة هذا العام على لحظات الحياة الجيدة في الحياة اليومية مع الذكاء العاطفي من “إل جي”، الذي يتفهم العملاء ويتعاطف معهم بشكل أفضل. ومن خلال دمج فلسفة الشركة التي تركز على الإنسان، تهدف “إل جي” إلى تجاوز النهج العرقي للذكاء الاصطناعي، وتعزيز اتصالات أعمق وتفاعلات أكثر جدوى بين منتجاتها ومستخدميها.
وينقل فيلم العلامة التجارية الجديد بحرارة كيف تدمج “إل جي” ذكاءها الاصطناعي بشكل بديهي في الروتين اليومي للعملاء، وتقدم الدعم لتعزيز التجارب الشخصية التي تحسن الحياة في المنزل والعمل والتنقل.
يبدأ الفيلم في المنزل، حيث تستمتع الأسرة بلحظات عادية ولكنها ثمينة معا، مع إعفائهم من المهام اليومية بفضل حلول LG AI Home التي تتكيف بشكل خفي مع احتياجاتهم الفردية. وسواء كان ذلك تذكيرت لطيفا لأخذ مظلة أو إطفاء الأنوار تلقائيا عند مغادرة الجميع، فإن المنزل الذكي يبسط الروتين حتى يتمكن الناس من قضاء يومهم براحة البال.
ومع تقدم الفيلم، يمكن للمشاهدين أن يشاهدوا كيف يتحول مكان العمل إلى بيئة متوازنة مع جودة هواء مثالية والتحكم في درجة الحرارة لتعزيز الراحة. وعلى الطريق، يتفهم النظام بشكل حدسي الحالة البدنية والعاطفية للسائق والركاب، ويقدم توصيات مخصصة تجعل كل رحلة أكثر راحة وطمأنينة.
وقال كيم هيو-إيون، نائب الرئيس ورئيس قسم إدارة العلامات التجارية في “إل جي”: “لا ينصب تركيز علامتنا التجارية على تقنية الذكاء الاصطناعي في حد ذاتها فحسب، بل على كيفية تحسينها لحياة العملاء بطرق مفيدة”. ويضيف : “تهدف هذه الحملة إلى إظهار كيف يمكن للذكاء العاطفي من “إل جي” أن يحول حياتنا اليومية بشكل إيجابي، حيث يندمج بسلاسة مع اللحظات اليومية لتوفير الراحة والسهولة والتواصل”.