JYSK تفتتح أول متاجرها في المغرب.. لمسة إسكندنافية بنكهة محلية

تدشن العلامة الدنماركية المتخصصة في الأثاث وتجهيزات المنزل JYSK وجودها في السوق المغربية، بافتتاح متجرين جديدين في العاصمة الاقتصادية للبلاد.

وجاءت الخطوة كجزء من خطة التوسع الإقليمي للشركة في شمال أفريقيا، حيث اختارت أن تنطلق من مجمعي «آيريا مول» و«فيفا بارك» التجاريين في الدار البيضاء، في خطوة تهدف من خلالها إلى تقديم تصاميم إسكانية إسكندنافية بسيطة وعصرية، مع الحفاظ على سياسة أسعار تناسب مختلف الفئات.

وتمكنت «JYSK» التي تأسست في الدانمارك من بناء سمعة قوية في قطاع الأثاث،، وبوجود أكثر من 3500 متجر في 50 دولة حول العالم، تسعى العلامة إلى تعزيز تواجدها في شمال إفريقيا عبر بوابة المغرب، الذي يُعد أحد أكثر الأسواق ديناميكية في المنطقة.

ولجذب الزبائن، أعدت العلامة مجموعة من العروض الترويجية الحصرية التي دخلت حيز التنفيذ مع الافتتاح، إلى جانب تنظيم ورشات تفاعلية تعرض فنون التزيين الداخلي المستوحاة من المفهوم الدنماركي (Hygge)، الذي يجمع بين البساطة والدفء والراحة النفسية.

ولم يقتصر دخول «JYSK» إلى السوق المغربية على المتاجر التقليدية فقط، بل شمل أيضًا إطلاق منصة للتجارة الإلكترونية(JYSK.ma)، بالإضافة إلى مركز لوجستي متكامل (دارك ستور) في الدار البيضاء، لضمان توصيل الطلبات بسرعة وكفاءة. وبهذا، تتيح العلامة لعملائها خيارات متعددة، تشمل الشراء عبر الإنترنت مع إمكانية الاستلام من المتجر أو التوصيل إلى المنزل.

وتعتزم «JYSK» مواصلة توسعها في السوق المغربي، حيث يُرتقب افتتاح المتجر الثالث كجزء من خطة لافتتاح ثلاثة إلى أربعة متاجر جديدة قبل نهاية العام الجاري، في خطوة تؤكد التزام العلامة بتعزيز حضورها في هذا السوق الواعد.

واصلت السياحة المغربية ديناميتها الاستثنائية بحلول نهاية مارس 2025، حيث استقبل المغرب 4 ملايين سائح، مسجلاً بذلك نموًا ملحوظًا بنسبة 22% مقارنة بنفس الفترة من السنة الماضية.
تدشن العلامة الدنماركية المتخصصة في الأثاث وتجهيزات المنزل JYSK وجودها في السوق المغربية، بافتتاح متجرين جديدين في العاصمة الاقتصادية للبلاد.
تشارك شركة Liferay، في مجال حلول التجارب الرقمية، في فعاليات GITEX AFRICA 2025 لاستعراض أحدث تقنياتها المصممة لدعم المؤسسات الإفريقية في مسارها نحو التحول الرقمي.