ثالث تعاون فني يجمع الجريني بالشاروخان

قدّم الثنائي البدوي والجريني، الأغنية الدعائية لفيلم "Pathaan" باللغتين العربية والهندية، ضمن استعراض راقص شارك فيه عدد من الراقصين، أمام برج خليفة بدبي وسط حضور جماهيري كبير.

أعاد النجم العالمي شاروخان تعاونه مع الفنان المغربي عبد الفتاح الجريني إلى جانب زوجته المغنية جميلة البدوي، في أحدث أعماله الغنائية.

وقدّم الثنائي البدوي والجريني، الأغنية الدعائية لفيلم “Pathaan” باللغتين العربية والهندية، ضمن استعراض راقص شارك فيه عدد من الراقصين، أمام برج خليفة بدبي وسط حضور جماهيري كبير.

وقدم شاروخان الثنائي، اللذين وصفهما بأنهما “الأفضل بالنسبة له وسعيد بصداقتهما”، كما بارك لهما زواجهما، معربا عن سعادته بـ”التعاون معهما مرة أخرى”، كما شارك خان معهم أداء أغنية فيلمه الأخير باللغة العربية.

وتعتبر أغنية “Pathaan” ثالث أغنية تجمع الجريني وشاروخان، بعد نجاحهما سويا في “Jabra Fan” و”ظالمة” التي شاركت فيها جميلة، وهي من كلمات جلال الحمداوي باللغة العربية، و”Kumaar”  باللغة الهندية، ومن توزيع Vishal And Sheykhar وهندسة صوت محمد عصمت.

ومن المقرر عرض فيلم Pathaan بقاعات السينما يوم 25 يناير الجاري، وتشاركه البطولة ديبيكا بادوكون وجون ابراهام.

وكان الجريني وجميلة قد أعلنا، عبر صفحاتهما على مواقع التواصل، عن التعاون الجديد مع النجم الهندي شاروخان، حيث نشرا صورة تجمعهم وعلقا عليها: “ثالث تعاون مع الكينج شاروخان، انتظروا الأغنية غادي تعجبكم، وانتظروها بكل قاعات السينما في الوطن العربي”.

سيلين ديون تصل إلى العاصمة الفرنسية باريس، استعدادًا لمشاركتها في افتتاح أولمبياد 2024.
حققت اللاعبة الدولية المغربية فاطمة تاغناوت حلمًا طال انتظاره بانضمامها إلى نادي إشبيلية الإسباني للسيدات، لتصبح أول لاعبة مغربية ترتدي قميص النادي الأندلسي.
قالت مصادر مُطلعة على الوضع، أن بيلا حديد استعانت بمحامين ضد شركة أديداس بسبب افتقارها إلى المساءلة العامة، وذكرت أنها تشعر أنهم قادوا ضدها حملة قاسية ومدمرة.