مؤتمر الإعلام الحكومي الفلسطيني وآخر التطورات حول الحرب على غزة

الحرب على غزة.. الأطفال والنساء أكبر الضحايا ومطالب بفتح معبر فرح لإدخال المساعدات الطبية
 
أعلن المكتب الإعلامي الحكومي بغزة عن آخر تطورات الوضع بالمنطقة :
– أكثر من (1,300) مجزرة ارتكبها جيش الاحتلال “الإسرائيلي” بحق سكان قطاع غزة.

– بلغ عدد الشهداء أكثر من (12,300) شهيد، بينهم أكثر من (5,000) طفل، و(3,300) امرأة.

– زاد عدد الإصابات عن (30,000) إصابة، أكثر من 75% منهم من الأطفال والنساء.

– (25)مستشفى ًو(52) مركزاً صحياً خرجوا عن الخدمة نتيجة استهداف جيش الاحتلال الإسرائيلي للمستشفيات بشكل خاص .

– يتحمل الاحتلال “الإسرائيلي” المسؤولية الكاملة عن سلامة وحياة جميع من كانوا في مجمع الشفاء الطبي من مرضى وجرحى وأطفال خُدَّج وطواقم طبية.

– نطالب بفتح معبر رفح لإدخال المساعدات الطبية والإمدادات وإدخال الوقود لهذه المستشفيات في إطار إعادة تشغيلها وعودتها إلى العمل.

 
 
على إيقاع التحولات الرقمية المتسارعة، تواصل مدينة مرزوكة احتضان فعاليات النسخة الأولى من "رالي الذكاء الاصطناعي – مختبر المستقبل"، الذي
في إطار فعاليات النسخة الثانية من ملتقى التمكين الاقتصادي للمرأة، تنظم جمعية الندى لاستقبال وتأهيل النساء في وضعية صعبة ندوة