ديفيد بيكهام يعود إلى مراكش لإطلاق مجموعته الجديدة للنظارات في فيديو يجسد الأصالة المغربية

عاود نجم كرة القدم العالمي ديفيد بيكهام، اختيار مدينة مراكش المغربية لتكون المسرح الرائع لحملته الدعائية الجديدة لمجموعة النظارات الطبية والشمسية الخاصة بعلامته التجارية لموسم خريف وشتاء 2025.

وتميز الإعلان بلمسات مغربية أصيلة، حيث ظهر بيكهام وهو يحمل “إبريق الشاي” (البراد) التقليدي ويصبه في كأس “بلدي” أبيض، في مشهد يبرز ثقافة الضيافة المغربية. جرى تصوير اللقطات في مكان إقامة النجم بمراكش، التي اشتهرت بخلفياتها الحمراء وأشجار النخيل الباسقة، بالإضافة إلى صحرائها وسيارات المنطاد المميزة.

 

 
 
 
 
 
Voir cette publication sur Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

Une publication partagée par David Beckham (@davidbeckham)

وعلّق بيكهام على الإعلان بقوله: “أقدم لكم مجموعتي الجديدة لخريف وشتاء 2025… أكثر مجموعاتنا ابتكارا حتى الآن”، معبرا عن سعادته بهذه “المغامرة الجديدة” التي استمتع خلالها بتصميم المجموعة.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه هي المرة الثالثة التي يختار فيها النجم الإنجليزي السابق مدينة مراكش للترويج لعلامته التجارية، مما يؤكد مكانة المدينة كوجهة مفضلة للفنانين والمشاهير العالمية لالتقاط أجمل الصور وإطلاق أحدث مجموعاتهم.

تحتفي مدينة سلا المغربية سنوياً بذكرى المولد النبوي بموكب فريد للشموع، يجوب أحياءها العتيقة حاملاً مجسمات شمعية فنية تصل أوزانها إلى 50 كغم، في تقليد يعود للعصر السعدي ويجذب فرقاً تراثية محلية وإفريقية.
فيلم الرسوم المتحركة الكوري "فرقة البوب الكورية: صائدات الشياطين" يحقق 236 مليون مشاهدة على نتفليكس، متجاوزا فيلم "Red Notice" ليصبح الأكثر مشاهدة في تاريخ المنصة، وسط نجاح سينمائي واستثنائي لأغانيه المصورة.
عاود نجم كرة القدم العالمي ديفيد بيكهام، اختيار مدينة مراكش المغربية لتكون المسرح الرائع لحملته الدعائية الجديدة لمجموعة النظارات الطبية والشمسية الخاصة بعلامته التجارية لموسم خريف وشتاء 2025.