موروكو مول يحتفي بشهر رمضان ببرمجة احتفالية والعديد من الجوائز

جديد هذه السنة، فرصة الفوز بما مجموعه 230 بطاقة Liberty، كل واحدة تضم 1000 درهما، إلى جانب العديد من الجوائز القيمة الأخرى مهداة من العلامات التجارية.

يُمثل شهر رمضان الفضيل فرصةً مثاليةً لدعوة زوار المركب التجاري “موروكو مول” للاستمتاع بالعروض المميزة والبرمجة الاستثنائية التي تتماشى مع الأجواء الرمضانية، فالمكان يُعد مثاليا لقضاء وقت ممتع مع الأهل والأصدقاء على مدار ساعات اليوم وبعد الإفطار كذلك. الجديد هذه السنة، أن “موروكو مول” سيضع بين يدي الزوار والزائرات فرصة الفوز بما مجموعه 230 بطاقة Liberty، كل واحدة تضم 1000 درهما، إلى جانب العديد من الجوائز القيمة الأخرى مهداة من العلامات التجارية.

انطلاقا من اليوم السبت فاتح أبريل، وإلى غاية نهاية شهر رمضان المبارك، سيعيش المركب التجاري “موروكو مول” على إيقاعات رمضانية، من خلال برمجة استثنائية والعديد من الجوائز الرائعة لمكافأة عشاق التسوق، حيث ستكون الأجواء طيلة هذه الأسابيع ممتعة وعائلية شعارها المشاركة والكرم.

وفي هذا الصدد، سيتم تنظيم العديد من الأنشطة على مستوى الساحة المركزية، مع استضافة أشهر النجوم لتقديم عروض فنية رائعة مع فرقة موسيقية ممتعة لإدخال الفرحة على قلوب جميع أفراد الأسرة.

وتلتزم جميع العلامات التجارية داخل المركب التجاري “موروكو مول” بالاحتفال بهذا الشهر الكريم من خلال الترحيب بزبنائها وزبوناتها وضمان تقديم أفضل خدمة وتجربة تسوق أكثر متعة.

ويقترح “موروكو مول” عدة اختيارات لتناول وجبة الإفطار، حيث يعرض بوفيهات لذيذة ومتنوعة داخل كل منO’bench  في الطابق الأول وMetropolitain  أمام النافورة، في حين أن عشاق التسوق ستُتاح أمامهم فرصة اكتشاف مجموعة الربيع الجديدة، والاستفادة من عروض العيد الخاصة الحصرية على العديد من الملابس الجاهزة، ومستحضرات التجميل، والديكور وفن المائدة، مما يجعل تجربة التسوق فريدة من نوعها.

طيلة هذه المدة، سيهدي “موروكو مول” ما مجموعه 230 بطاقة هدايا Liberty، قيمة كُل واحدة 1000 درهما، وسيتم يوميا الإعلان عن أسماء 10 فائزين، حيث يُمكن لجميع الزبناء والزبونات المشاركة بعد شراء منتجات وملابس ابتداء من 500 درهما. وتجدر الإشارة أن العديد من علامات “موروكو مول” ساهمت في المسابقة الكبرى وقدمت هدايا سيستفيد منها الفائزون في “تسوق حاجيات العيد مع العائلة”.

وإلى جانب ما سبق ذكره، تُقدم علامات: Zara, Massimo Dutti, Zara Home, Oysho, Yan&One, Bershka, Gap, Lefties, Pull&Bear, و  Mac Cosmetics; قسيمة شراء بنسبة 10 في المائة عند كل عملية شراء.

يُمكن متابعة صفحات المركب التجاري “موروكو مول” للاطلاع على آخر الأخبار والبرنامج الخاص بشهر رمضان، حيث يتم تحديث المعلومات بشكل دوري، مع مشاركة المعلومات مع المقربين والمعارف، مما يسمح للجميع بالاستفادة الكاملة من الحدث المميز.

 يقضي الأطفال وقتا طويلا جدا أمام الشاشات، ووفقا للأكاديمية الأمريكية لطب الأطفال والمراهقين، يقضي الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 8 و12 عاما ما بين أربع إلى ست ساعات يوميا في مشاهدة أو استخدام الشاشات، يمكن للآباء خاصة في فترة العطل المدرسيبة ابتكار أنشطة أخرى مناسبة للأطفال وتحقق المتعة للآباء والأبناء.
في إطار شراكة استراتيجية تهدف إلى جعل البحث والابتكار رافعتين أساسيتين للتنمية الوطنية، تم إبرام اتفاقية إطار بين وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار ومؤسسة المجمع الشريف للفوسفاط "Fondation OCP .
أعلنت شركة Warner Music MENA عن توقيعها عقود تعاون مع ثلاثة من أبرز الأسماء في مشهد الموسيقى الحضرية المغربية، ويتعلق الأمر بكل من Dizzy DROS، Snor، وKouz1 .