DeFacto تفتتح متجرا جديدا في الرباط

تواصل "دي فاكتو" توسيع حضورها في المغرب من خلال افتتاح متجرها الأحدث في مول كارووسيل، مؤكدة التزامها المتزايد اتجاه السوق المغربي وتوسيع نشاطها في قطاع الأزياء.

أعلنت العلامة التجارية العالمية “دي فاكتو”، عن افتتاح متجرها الجديد في قلب مدينة الرباط، وتحديدًا في مول كارووسيل. يتميز هذا المتجر بموقعه الاستراتيجي في واحدة من أكثر المناطق حيوية في العاصمة، مما ينسجم مع رؤية العلامة لتعزيز الديناميكية الحضرية وإحياء النشاط التجاري في المدينة.

احتفالًا بهذا الافتتاح، نظمت دي فاكتو يومًا خاصًا لعملائها تخلله بوفيه شهي والعديد من الأنشطة المخصصة للأطفال، مما خلق أجواء مليئة بالمرح والاحتفال. كان هذا اليوم موجهًا لشرائح متنوعة من الجمهور، بما في ذلك المراهقين، الأمهات، النساء العاملات، المؤثرين، وكبار السن، لضمان أن الجميع يتمتع بتجربة ممتعة.

يعكس افتتاح هذا المتجر الجديد التزام دي فاكتو بتعزيز وجودها في المغرب. العلامة التجارية تمتلك بالفعل 28 متجرًا موزعة في 15 مدينة بالمملكة، بما في ذلك الدار البيضاء، مراكش، أكادير، طنجة، وفاس. ومن خلال زيادة عدد المتاجر، تهدف دي فاكتو إلى تقديم تجربة تسوق مميزة لعملائها في مختلف أنحاء المملكة.

من خلال توسعها في المغرب، خلقت دي فاكتو أكثر من 600 فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة، مما يدعم الاقتصاد المحلي. كما تؤكد العلامة التجارية التزامها المستمر بتطوير الاقتصاد المحلي وخلق فرص عمل جديدة في مدن رئيسية أخرى.

على المستوى الدولي، تواصل دي فاكتو تحقيق النمو، حيث تصدر منتجاتها إلى أسواق عدة مثل بنغلاديش، تركيا، مصر وغيرها، مما يعزز نجاحها على المستوى العالمي.

قدمت مصممة الأزياء المغربية الشهيرة مريم بلخياط، أحدث تشكيلة للقفطان المغربي الأصيل، ضمن حفل افتتاح معرض "Moda" المميز، الذي أقيم بمتحف سنترال "Centraal MUSEUM "، في أوتريخت بهولاندا، بحضور جلالة الملكة ماكسيما.
في إطار الإنخراط في ورش التحسيس و التوعية بالمنظومة الصحية، و دعما لمبادرات دعم و حماية الصحة العامة، أعطت الجمعية الخيرية الإسلامية ببني ملال تحت إشراف ولاية جهة بني ملال خنيفرة، الانطلاقة الرسمية للحملة المجانية للتحسيس والكشف المبكر عن سرطان الثدي، بجميع المستوصفات الصحية بجهة بني ملال و ثلاثة مصحات خاصة.
بمناسبة الذكرى 49 للمسيرة الخضراء، وبدعوة من المنشط الوطني "سعيد بيبو " تستضيف مدينة أݣادير النسخة الخامسة للحفل الوطني للأطفال يوم الأربعاء 06 نونبر 2024 على الساعة الثالثة زوالا بساحة الأمل.