أصالة وأحلام يثيران الجدل في سعودي أيدول بسبب عمليات التجميل

ظهرت المطربة السورية أصالة والمطربة الإماراتية أحلام بشكل جديد ومختلف في برنامج المسابقات " سعودي أيدول " مما أثار الجدل بمواقع التواصل الإجتماعي حول سبب تغير شكلهما بهذا القدر الكبير.

(وجه جديد) هكذا وصف متابعي مواقع التواصل الإجتماعي شكل المطربتين عقب ظهورهما في أولى حلقات البث المباشر للبرنامج، وظهرت أحلام بأنف أصغر من المعتاد، وأعلنت أنها خضعت لجراحة تجميلية على مستوى الأنف بسبب معاناتها من حساسية، أما أصالة فتغيرت ملامحها أيضا حيث بدت وجنتيها مرتفعتين بشكل أكثر من المتعاد، ووجها أنحف من الطبيعي، وعندما سألها المتابعين أجابت” دخليكم لا تسألوني عن تغير شكلي، قصة كبيرة في الموضوع”.

 

 
 
 
 
 
Voir cette publication sur Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

Une publication partagée par Assala (@assala_official)

جدير بالذكر أن برنامج سعودي أيدول يشارك في لجنة تحكيمه ماجد المهندس وأصيل أبو بكر، وهو برنامج مسابقات يعرض على شاشة MBC1 .
 

سلط المسلسل الضوء على واقع المرأة المغربية من خلال شخصيات تعيش في مستويات اجتماعية مرتفعة، بينما تخفي معاناتها الحقيقية خلف صور السعادة على وسائل التواصل الاجتماعي.
بمؤسسة دار بلارج، التي تحضن موضوع روبرتاجنا عن الأمهات الموهوبات، وجدناهن قد تجاوزن وصم « بدون» الذي كان يوصم بطائق تعريف بعضهن في زمن ما لأنهن ربات بيوت، حصلن على جائزة المونودراما بقرطاج عن مسرحية كتبنها، شخصنها، وعرضنها فوق خشبة مسرح عالمي. والحصيلة مواهب في فن يصنف أبا للفنون، اشتغلت عليها مؤسسة دار بلارج وأخرجتها من عنق الحومة والدرب وجدران البيوت القديمة التي لم يكن دورهن فيها يقدر إلا ب»بدون».
الأبيض والأسود لونين أساسيين في مجموعات عروض أزياء أسبوع الموضة بباريس.