أصالة وأحلام يثيران الجدل في سعودي أيدول بسبب عمليات التجميل

ظهرت المطربة السورية أصالة والمطربة الإماراتية أحلام بشكل جديد ومختلف في برنامج المسابقات " سعودي أيدول " مما أثار الجدل بمواقع التواصل الإجتماعي حول سبب تغير شكلهما بهذا القدر الكبير.

(وجه جديد) هكذا وصف متابعي مواقع التواصل الإجتماعي شكل المطربتين عقب ظهورهما في أولى حلقات البث المباشر للبرنامج، وظهرت أحلام بأنف أصغر من المعتاد، وأعلنت أنها خضعت لجراحة تجميلية على مستوى الأنف بسبب معاناتها من حساسية، أما أصالة فتغيرت ملامحها أيضا حيث بدت وجنتيها مرتفعتين بشكل أكثر من المتعاد، ووجها أنحف من الطبيعي، وعندما سألها المتابعين أجابت” دخليكم لا تسألوني عن تغير شكلي، قصة كبيرة في الموضوع”.

 

 
 
 
 
 
Voir cette publication sur Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

Une publication partagée par Assala (@assala_official)

جدير بالذكر أن برنامج سعودي أيدول يشارك في لجنة تحكيمه ماجد المهندس وأصيل أبو بكر، وهو برنامج مسابقات يعرض على شاشة MBC1 .
 

سيلين ديون تصل إلى العاصمة الفرنسية باريس، استعدادًا لمشاركتها في افتتاح أولمبياد 2024.
حققت اللاعبة الدولية المغربية فاطمة تاغناوت حلمًا طال انتظاره بانضمامها إلى نادي إشبيلية الإسباني للسيدات، لتصبح أول لاعبة مغربية ترتدي قميص النادي الأندلسي.
قالت مصادر مُطلعة على الوضع، أن بيلا حديد استعانت بمحامين ضد شركة أديداس بسبب افتقارها إلى المساءلة العامة، وذكرت أنها تشعر أنهم قادوا ضدها حملة قاسية ومدمرة.