المغربية مليكة المصلوحي وجه رمضاني للعلامة “Louis vuitton”

أعلنت عارضة الأزياء الإيطالية المغربية مليكة المصلوحي عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور انستجرام، عن حملة رمضانية تجمعها بـ العلامة الفرنسية الشهيرة "لويس فيتون".

نشرت المصلوحي الصور  ورافقتها بتمنيتها  للجميع برمضان سعيد وصحي .
تميزت القطع التي اختارتها لويس فيتون للعارضة المغربية بكونها ربيعية، بألوان فاتحة وعصرية مناسبة لشهر رمضان الكريم، وبالطبع تحمل علامة لويس فيتون الشهيرة.

  وتمكنت مليكة المصلوحي من صنع مسيرة ناجحة لنفسها في عالم الجمال والموضة، حيث برز اسمها مع مصممين ذوي شهرة واسعة، كما اشتغلت مع وكالات شهيرة في مدن الموضة، من قبيل لندن، وباريس وبرشلونة.  

  وجدير بالذكر أن مليكة المصلوحي الحاصلة على الجنسية الإيطالية، هي من أم إيطالية وأب مغربي، ولجت في سن مبكرة عالم عروض الأزياء وهي في 18 من عمرها.

 

 
 
 
 
 
Voir cette publication sur Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

Une publication partagée par MALIKA (@malika.elmaslouhi)

 يقضي الأطفال وقتا طويلا جدا أمام الشاشات، ووفقا للأكاديمية الأمريكية لطب الأطفال والمراهقين، يقضي الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 8 و12 عاما ما بين أربع إلى ست ساعات يوميا في مشاهدة أو استخدام الشاشات، يمكن للآباء خاصة في فترة العطل المدرسيبة ابتكار أنشطة أخرى مناسبة للأطفال وتحقق المتعة للآباء والأبناء.
في إطار شراكة استراتيجية تهدف إلى جعل البحث والابتكار رافعتين أساسيتين للتنمية الوطنية، تم إبرام اتفاقية إطار بين وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار ومؤسسة المجمع الشريف للفوسفاط "Fondation OCP .
أعلنت شركة Warner Music MENA عن توقيعها عقود تعاون مع ثلاثة من أبرز الأسماء في مشهد الموسيقى الحضرية المغربية، ويتعلق الأمر بكل من Dizzy DROS، Snor، وKouz1 .