انتصار خديجة المرضي حديث مواقع التواصل الإجتماعي

حققت الملاكمة المغربية خديجة المرضي أمس الأحد 26 مارس انتصار تاريخي ونجحت في إحراز الميدالية الذهبية ببطولة العالم المقامة حاليا بالهند.

وبمجرد أن أعلنت المرضي عن فوزها بالميدالية الذهبية لفئة وزن فوق 81 كلغ، تحولت مواقع التواصل الإجتماعي لساحات إشادة بالفوز والإنجاز العالمي الجديد للرياضة المغربية.

 

 
 
 
 
 
Voir cette publication sur Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

Une publication partagée par Khadija Mardi (@khadija.mardi.5)

ونشر الصحفي رضوان الرمضاني عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور انستجرام صورة للبطلة ومعها جملة” الضربة القاضية لأصحاب شعار كوزينتك “، وأشادت معظم التعليقات على المنشور بالإنجاز الجديد الذي يثبت قدرة المغربيات على الوصول للعالمية في مختلف المجالات.

 

 
 
 
 
 
Voir cette publication sur Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

Une publication partagée par Ridouane Erramdani (@ridouane_erramdani)

بينما أشادت مستقلة الجبال المغربية بشرى بيبانو بإنجاز المرضي وطلبت منها مواصلة النجاح والتألق.

وأشادت الصحفية سناء العاجي بانتصار خديجة المرضي العالمي وأكدت أنها أول امرأة مغربية عربية افريقية تحقق هذه الميدالية الثمينة.

 

 
 
 
 
 
Voir cette publication sur Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

Une publication partagée par Sanaa El Aji El Hanafi (@sanaaelajielhanafi)

ستنعقد النسخة 118 من المؤتمر السنوي لجمعية الصناعة الغذائية لأول مرة في المغرب، وستمكّن المهنيين الأمريكيين من التعرف على القطاعات الرئيسية للفلاحة والصيد البحري والحوامض وزيت الزيتون للمملكة.
تأتي هذه الشهادة الجديدة لتعزز التزام إنوي المستمر بأمن وخصوصية وسلامة البيانات، مما يضع الفاعل الشامل كشريك مثالي في استضافة البيانات وإدارتها للمؤسسات والجهات الصحية.
الشيخة حصة بنت خليفة آل خليفة تسلم الجائزة للمغربية أزنود إلى جانب باقي الفائزين خلال هذا الحفل المخصص لتشجيع الأسر المنتجة في دورتها السابعة عشرة.